آخر الاخبار

garaanews  ترمب يعلن خطة السلام: فرصة للطرفين ضمن حل الدولتين garaanews  ترامب يكشف خطته للسلام: القدس ستبقى عاصمة لإسرائيل garaanews  العثور على رأس أثري وتسليمه لمتحف البترا garaanews  غضب فلسطيني يرفض صفقة العار garaanews  الأردن يؤيد طلب فلسطين عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية garaanews  «الجبهة الديمقراطية» تدعو «الاجتماع القيادي» للرد عمليا على صفقة القرن garaanews  فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن” garaanews  الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن هو العامل الحاسم garaanews  مصر.. اتفاقيتان جديدتان للتنقيب عن النفط والغاز في المتوسط garaanews  بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني garaanews  بدء المرحلة الثانية من برنامج "لم الشمل" بالتعاون بين مصر وإيطاليا garaanews  كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة قبل ساعات من إعلان بنودها... كيف سيتعامل العر garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية garaanews  محمد دحلان دحلان يوجه "رسالة مفتوحة" لعباس: بيدك الآن قلب الطاولة وإعلان قيام دولة فلسطين garaanews  الكويت.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين في قضية مظاهرات "البدون"

جوائز "بالون دور 2019".. ميسي أفضل لاعب في العالم

وكالة كليوباترا للأنباء


توّج الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، مساء اليوم الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 في حفل الكرة الذهبية "بالون دور" الذي تنظمه مجلة فرانس فوتبول.
 
وكان ميسي حصد جائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وجاء خلفه فان دايك ورونالدو ومحمد صلاح.
 
وجاء ترتيب أفضل 10 لاعبين في العالم كالتالي:
1 - ميسي
2 - فان دايك
3 - رونالدو
4 - ساديو ماني
5 - محمد صلاح
6 - مبامبي
7 - أليسون بيكر
8 - ليفاندوفسكي
9 - بيرناردو سيلفا
10 - رياض محرز
 
 
كما توج البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول، بجائزة أفضل حارس لعام 2019، ودي ليخت أفضل لاعب شاب في العالم.
 
وجاء الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، كخامس أفضل لاعب في العالم يسبقه زميله ساديون ماني في المركز الرابع بينهما حل فان دايك ثانيا ورونالدو ثالثًا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015