آخر الاخبار

garaanews  هل أتى غازيا أم مساندا ...بقلم رانـدا جميل garaanews  الخلايلة يفتتح بطولة الكرة الطائرة الشاطئية garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يُسيّر أولى طلائع الجسر الجوي السعودي للبنان لمساعدة منكوبي الانفجار في مرفأ بيروت. garaanews  بومبيو يدعو للإفراج عن سجناء حركة طالبان الأفغانية garaanews  قرقاش: الاتفاق البحري بين مصر واليونان انتصار للقانون الدولي garaanews  النائب العام المصري يأمر بالتحقيق في سقوط طائرة الجونة garaanews  السودان: ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات إلى 10 قتلى garaanews  مباحثات «مصرية يونانية» لبحث التطورات في شرق المتوسط garaanews  ماكرون يدعو لإجراءات سياسية قوية لإخراج لبنان من أزمته garaanews  سفير مصر في لبنان: الجسر الجوي يغطي كافة المجالات الإغاثية garaanews  المبتدأ والخبر...بسام العموش garaanews  الاردن حريق بحديقة عامة في تلاع العلي garaanews  العضايلة: تفعيل امر الدفاع رقم١١بضرورة الالتزام بارتداء الكمامات وغرامة على المخالفين garaanews  الإمارات: اندلاع حريق هائل في سوق شعبي بإمارة عجمان.. مصور وفيديو garaanews  19مليون إصابة بكورونا عالميا

الخطيب يخضع لحقن موضعي في الظهر.. وقد يحتاج لإجراء جراحة في ألمانيا

وكالة كليوباترا للأنباء


يخضع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، لعملية حقن موضعي للعصب في الظهر خلال الأيام القليلة القادمة بمعرفة الخبير الألماني «بيرتا لانفي».
 
يأتي ذلك في محاولة أخيرة للتخلص من الآلام القاسية التي انتابت رئيس الأهلي في الأيام الماضية.
 
وينتظر الخطيب مدة أسبوع لتقييم حالته مع الراحة والالتزام ببرنامج العلاج الطبيعي بعدها يتحدد موقفه من الجراحة، والتي سيتم صرف النظر عنها إذا مازالت الآلام.
 
وقال الدكتور أحمد فرهود الطبيب المصري المعاون للخبير الألماني «بيرتا لانفي» أن الخطيب سبق وأن أجرى ثلاث عمليات جراحية في نفس المكان، وبالتالي من الأفضل الابتعاد عن أي عمليات جراحية أخرى، وأن الطبيب الألماني الذي أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات سابقة في المخ والرقبة والظهر قام بالكشف الطبي على محمود الخطيب بمستشفى الملكي بالإسكندرية قبل يومين وتبين أن سبب الألام هو انزلاق غضروفي مرتجع. ولابد من استئصالة أو التخلص من آلامه بالعلاج التحفظي.
 
وشدد فرهود على أنه إذا ما تم استنفاذ العلاج التحفظي واستمرت الآلام، فلابد من إجراء عملية جراحية في ألمانيا لاستئصال الغضروف، وهذا الأمر سوف يتحدد خلال الأسبوعين القادمين في ضوء الآلام التي يشعر بها رئيس الأهلي في ظهره.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015