آخر الاخبار

garaanews  فيديو| ضبط مجرمين ينصبان على المواطنين بزعم منح قروض عبر فيسبوك garaanews  بعد تعليق العملية العسكرية.. كيف غطى الصحفيون الأكراد القصف التركي على سوريا؟ garaanews  الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيًا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته garaanews  . انطلاق المؤتمر الشبابي في إطار مبادرة "شباب يدير شباب" بجامعة حلوان garaanews  إلغاء جلسة الحكومة اللبنانية اليوم.. والحريري يوجه كلمة للشعب garaanews  أبرزها زيادة أسعار كروت الشحن وتسريح الموظفين.. الحكومة تنفي 12 شائعة garaanews  مصر / مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي FAITC" و وزارة التجارة والصناعة و مشاركة في المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية garaanews  حضور تجاري دولي رفيع المستوى: 13 ملحق تجاري و 14 مستثمر أجنبي يعقدون 702 لقاء ثنائي مع منتجي التمور الأردنية خلال أيام من مهرجان 2019 garaanews  التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية garaanews  مطعم حماده أهم محطة ترفيهية وسياحية لوفد حكام هوريكا الدولي garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع الحقائب المدرسية على الطلاب السوريين في مخيم الزعتري واصلاً لمحطته الرابعة garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي دور المرأة في صنع القرار garaanews  تعرف على جنسيات ضحايا حافلة المعتمرين في مكة المكرمة garaanews  الخارجية: مصر تعبر عن استيائها من استمرار العدوان التركي على سوريا garaanews  ميركل: ألمانيا لن تسلم أي أسلحة لتركيا

اعتقال "شبيهة" أنجيلنا جولى فى إيران "لإهانة الزى الإسلامى وتحريض الشباب"

وكالة كليوباترا للأنباء


نقل موقع "بى بى سى عربى" عن وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء أن السلطات ألقت القبض على نجمة موقع إنستجرام الإيرانية، سحر تبر، التي نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن نشرت صوراً لها تظهر أنها خضعت لعمليات تجميل، لتبدو وكأنها نسخة مرعبة من أنجلينا جولي.

 

وبحسب الوكالة اعتُقلت تبر، ووجهت لها تهماً، من بينها، الكفر، وازدراء الإسلام، وإهانة الزى الإسلامى، والحث على الرذيلة.

 

وكانت سحر تبر قد اجتذبت اهتماماً إعلامياً واسعاً، العام الماضي، حينما نشرت صوراً لها، وأشيع أنها خضعت لـ 50 عملية جراحة تجميل لتبدو شبيهة بالنجمة الأمريكية، أنجلينا جولى، كما بدت في الصور، رغم أن معظمها، تمت معالجتها ببرامج تعديل الصور.

 

 

وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء بأن السلطات اعتقلت تبر بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين بشأنها.

 

وخلال تحولها لـ"أنجيلينا" أنفقت سحر الكثير من الأموال وأنقصت 50 كيلو جراما من وزنها، وخضعت لريجيم قاس على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلو جراما، حيث أكدت أنها ستفعل أى شىء حتى تكون شبيهة بالنجمة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015