آخر الاخبار

garaanews  والدة العميد المتقاعد خالد الساكت في ذمة الله garaanews  وزير الأوقاف في الجمهورية العربية المصرية محمد مختار جمعة الدين هو المحرك الرئيسي لكثير من سلوكيات أبنائها. garaanews  الاردن : انطلاق أعمال المجلس التنفيذي لمؤتمر وزراء الأوقاف بالدول الإسلامية garaanews  الأردنيون سيدفعون للحافلات بهواتفهم النقالة وهوياتهم garaanews  تعرف على المحافظة الأعلى بتعدد الزوجات في الأردن garaanews  أوكرانيا توافق على منح طلبة أردنيين وثائق أكاديمية مصدقة garaanews  انتخابات قد تحسم جدلا بشأن بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي garaanews  إعادة تأهيل حدائق الملك عبدالله الأول garaanews  تلقي 55 طلبا للحصول على الجنسية الأردنية garaanews  الاردن :أكثر من 40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة وتعزيز كفاءتها garaanews  تعرف على توقعاتها طقس غد الجمعة garaanews  قرار جمهوري بتخصيص أراض في بورسعيد وشمال سيناء لإقامة مجتمع عمراني garaanews  تقرير حقوقي يفضح الانتهاكات الحوثية.. ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفعال في اليمن garaanews  عمرو يوسف: فيلم "أعز الولد" سينال إعجاب الجمهور garaanews  مصر : تنفيذ 11 مشروع مياه وصرف بمحافظة الإسماعيلية بتكلفة 823 مليون

«قلب تونس» يطالب بالإفراج عن مرشحه للرئاسة نبيل القروي

وكالة كليوباترا للأنباء


طالب حزب قلب تونس بسرعة الإفراج عن مرشحه للرئاسة قطب الإعلام نبيل القروي.

ومنذ قليل أعلنت هيئة الانتخابات المستقلة في تونس فوز القروي إلى جوار أستاذ القانون قيس سعيد، وقطب الإعلام نبيل القروي في الجولة الأولى من انتخابات الرئاسةأ بواقع 15.6%، و18.4% على التوالي من من إجمالي نسبة التصويت في عملية الاقتراع التي شارك فيها أكثر من ثلاثة ملايين ناخب، وفقًا لما أعلنه رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات التونسية نبيل بوفون.

من جانبه أكد حاتم المليكي، المتحدث الرسمي باسم نبيل القروي، في تصريحات خاصة لـ”الغد”، أنه في حال فوز القروي بالانتخابات يتسلم مهام الرئاسة ويطلق سراحه آليًّا.

يشار إلى أن نبيل القروي مؤسس قناة نسمة الخاصة وهي من أهم قنوات البلاد، موضع شبهات قضائية منذ 2017 وذلك بعد شكوى من جمعية “أنا يقظ” التونسية وهي منظمة غير حكومية تعمل في مكافحة الفساد، بتهمة تهرب ضريبي وغسل أموال.

وتم توقيف القروي في 23 آب/أغسطس الماضي قبل عشرة أيام من بدء الحملة الانتخابية، ما دفع مراقبين إلى الحديث عن تسييس القضاء.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015