آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

صور| كشمير.. استعدادات لعيد الأضحى تحت الحظر

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت السلطات التي تفرض حظر تجول صارم في الشطر الخاضع للإدارة الهندية من كشمير إنها سوف تجلب شاحنات من اللوازم الأساسية لعيد الأضحى، حيث لا تزال المنطقة المقسمة الواقعة في الهيمالايا محاصرة بعد قرار الهند تجريدها من الحكم الذاتي الذي نص عليه الدستور.

 

 

 

كما لا تزال جميع الاتصالات وخدمات الإنترنت مقطوعة، كما قال بصير خان، المسؤول الإداري الأعلى، إن السلع الأساسية، ومن ضمنها المواد الغذائية والحبوب واللحوم، سيتم تسليمها إلى أجزاء مختلفة من المنطقة قبل عيد الأضحى يوم الإثنين.

 

 

وتم تخفيف حظر التجول غير المحدد بمدة لفترة وجيزة أمس الجمعة لأداء الصلاة في بعض أجزاء سرينجار، المدينة الرئيسية في الإقليم، لكن الآلاف من السكان ما زالوا مجبرين على البقاء في منازلهم في ظل إغلاق المتاجر ومعظم العيادات الصحية.

 

 

وحذر رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من احتمال اندلاع حرب جديدة بين بلاده والهند. وخاض البلدان ثلاثة حروب ونشبت صراعات مسلحة بينهما بسبب التنازع على الإقليم، بعد استقلالهما عن المملكة المتحدة عام 1947.

وظل الجزء الخاضع للإدارة الهندية من كشمير معزولا عن العالم بعد أن قررت الحكومة الهندية إلغاء الوضع الدستوري الخاص بالإقليم، الإثنين الماضي.








اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015