آخر الاخبار

garaanews  الرزاز: الحكومة ملتزمة بالتوجيهات الملكية لتعزيز منظومة حقوق الإنسان garaanews  الاردن القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره garaanews  برغل ببندورة garaanews  البرلمان التونسي يصادق على تعديل القانون الانتخابي garaanews  .تصريحات تكشف "ازدواجية" خطاب إيران garaanews  روبوت روسي شبيه بالبشر يشق طريقه لمحطة الفضاء الدولية garaanews  شيخ الأزهر يشيد بتشكيل لجنة لتحقيق أهداف وثيقة الأخوة الإنسانية garaanews  وفاة جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق garaanews  الاردن وزير العمل: التفتيش لا يهدف إلى التضييق على العمالة الوافدة garaanews  مدير عام الصحة العالمية للسيسى: "100 مليون صحة" أكبر حملة فى تاريخ البشرية garaanews  سيدة عراقية تتعرض للضرب على يد ضابط فى مطار مشهد الإيراني garaanews  البنك المركزى ينفى طرح عملات نقدية فئة 500 و1000جنيه garaanews  السيسي يجتمع برئيس هيئة قضايا الدولة الجديد.. ويؤكد أهمية ترسيخ دولة القانون garaanews  مصر.. انتشال جثة لاعب كرة قدم من النيل garaanews  الجزائر.. التحقيق مع وزير العدل الأسبق في قضايا فساد

انخفاض تعداد اليابانيين للعام العاشر على التوالي

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت وزارة الشؤون الداخلية اليابانية إن تعداد اليابانيين سجل انخفاضا للعام العاشر على التوالي ليصل إلى 124.7 مليون نسمة في يناير الماضي.
 
وأوضحت الوزارة - وفقا لما نقلته هيئة الإذاعة اليابانية "إن إتش كيه" اليوم /الأربعاء/ - أن هذا الانخفاض مستمر منذ أن بلغ عدد السكان الذروة عام 2009، مضيفة أن عدد السكان انخفض بحوالي 433 ألف نسمة عن العام الماضي، وهو أكبر انخفاض منذ أن بدأ المسح السكاني عام 1968.
 
وأشارت الوزارة إلى أن عدد حالات الولادة العام الماضي بلغ 921 ألفًا وهو الأقل منذ عام 1979، وكان عدد المواليد الجدد أقل من مليون للعام الثالث على التوالي، لافتة إلى أن عدد السكان سجل زيادة في 5 محافظات فقط من بين 47 محافظة وهم: طوكيو وسايتاما وكاناغاوا وتشيبا بالإضافة لمحافظة أوكيناوا جنوبي البلاد.
 
وأضافت الوزارة أن عدد الأجانب الذين يحملون بطاقة إقامة بلغ 2.66 مليون أي أكثر من 2% من إجمالي عدد السكان وذلك للمرة الأولى على الإطلاق.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015