آخر الاخبار

فيسبوك يشكل فريقًا جديدًا هدفه تطوير تطبيقات مفيدة للعالم

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن فيسبوك عن تشكيل فريق جديد بالكامل يحمل اسم NPE أو New Product Experiences والذي سيعمل على تطوير عدد من التطبيقات والخدمات التي ستستهدف نيل رضا المستخدمين وتقديم قيمة مضافة جديدة إليهم.
 
وأشار فيسبوك في بيانٍ رسمي أن المنتجات التجريبية الجديدة تعتمد في المقام الأول على تحقيق هدف فيسبوك الرئيسي في منح العالم قوة لإنشاء مجتمعات متنوعة، إلى جانب تقديم تجارب جديدة لم يحظوا بها من قبل عبر أي تطبيق أو خدمة من تطبيقات فيسبوك وخدماته الموجودة بالفعل.
 
أكد البيان أن أي تطبيق يتم تطويره بيد الفريق الجديد سيكون سريع في عملية تطويره واختباره وفي حال تم التحقق من عدم جدواه بالنسبة للمستخدمين سيتم التخلي عنه وغلقه فورًا للعمل على خدمة جديدة.
 
من الواضح أن الفريق الجديد يعكس تغير كبير في طريقة تفكير فيسبوك لتطوير الخدمات والمزايا الجديدة، فبدلًا من تركيزه فقط على تطوير خدماته الموجودة حاليًا بشكل خاص، بدأ في توسيع منظاره للسوق وأصبح لديه استعداد أكبر لتطوير خدمات جديدة كليًا، ولكن ذلك لا يمنع أبدًا فكرة دمج بعض تلك التجارب الجديدة داخل أحد منتجاته الشهيرة الموجودة حاليًا في الأسواق، مثل ماسنجر وانستجرام وواتساب وفيسبوك نفسه.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015