آخر الاخبار

garaanews  محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة garaanews  رسميا.. “أوبر” تستحوذ على “كريم” مقابل 3.1 مليار دولار أمريكي garaanews  سيتي سيخوض مباراتين وديتين في الصين قبل انطلاق الموسم الجديد garaanews  كوريا الشمالية: ترامب كان منفتحا بشأن تخفيف العقوبات garaanews  فيلم جديد يعرض قصة ثنائي الإجرام الشهير بوني وكلايد من زاوية مختلفة garaanews  الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات مع بلغاريا وضرورة وضع استراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب garaanews  توقيف 5 أشخاص بالجويدة منهم موظفون بالخط الحديدي الحجازي garaanews  المركز الوطني للبحوث الزراعية يقيم دورة تدريبية حول "تقنية التسميد بالري" garaanews  ورشة عمل بعنوان "رحلة علاج التصلب اللويحي من المرض الي القوة " garaanews  بيان صحفي صادر عن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية garaanews  مغنية أمريكية تتضامن مع فلسطين garaanews  بريطانيا.. استقالة 3 وزراء بسبب تصويت على بريكست garaanews  الاحتلال يخطر بهدم منزل عائلة الشهيد أبوليلى garaanews  جهود مصرية لتثبيت التهدئة.. التزام مقابل التزام garaanews  رونالدو يتحدث عن إصابته: أعرف جسدي جيدا

إعلامية كويتية على قناة عبرية: أؤيد بشدة التطبيع مع إسرائيل

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، إنها تؤيد بشدة التطبيع العربي مع إسرائيل، وذلك بعد جدل واسع أثارته سلسلة تغريدات سابقة لها، تحدثت عن ذات الأمر.

وفي سلسلة التغريدات تلك، دعت السعيد ليس فقط للتطبيع، بل للاستثمار في إسرائيل، وانتقدت خلاها موقف الدول الرافضة لذلك.

ويوم الأربعاء، نشر حساب “إسرائيل بالعربية” على تويتر، التابع للحكومة الإسرائيلية، مقطع فيديو من مقابلة فجر السعيد، مع إحدى القنوات الإسرائيلية، تحدثت فيها عن تغريداتها الأخيرة التي أثارت ضجة بعد دعوتها لتطبيع العلاقات مع إسرائيل.

وقالت السعيد في مقطع الفيديو: “أنا ما رحت طبعت، دخلت مطار بن غوريون، ونزلت على إسرائيل وقلت لهم يالله أنا مطبعة، انا دعيت دعوة وتمنيت أمنية، قد تقبل وقد ترفض هذا رأيي الشخصي”.

وتابعت: “وصلني تأييد ووصلني استنكار تلقيت تهديدات على كلامي عن إسرائيل أي فكرة أطرحها أنا متعودة، أعتقد أن في هذا الزمن وتحديدا في هذا الوقت أكثر قبولا للسلام مع إسرائيل”.

 

في أول مقابلة مع الإعلام الإسرائيلي تقول الإعلامية الكويتية فجر السعيد لقناة "كان" العبرية: "أعتقد أن في هذا الزمن وتحديدا في هذا الوقت هناك قبول أكبر للسلام"، موجهة رسالة للشعب الإسرائيلي: "نحن نمد يدينا لكم للسلام 

وأثارت الإعلامية الكويتية ضجة بعد تغريدات نشرتها على صفحتها بتويتر، قالت فيها: ” “دول المواجهة مصر والأردن، ومنظمة التحرير، كلها موقعة معاهدة سلام مع إسرائيل… ونحن في الكويت وبعض دول الخليج ما زال خطابنا كله عداء وإنذار بالمواجهة بينما في حقيقة الأمر لا نقوى عليه”.

وأضافت: “أتوقع السنة الميلادية الجديدة 2019 ستكون بإذن الله سنة خير وأمن وأمان… وبهذه المناسبة السعيدة، أحب أن أقول لكم إني أؤيد وبشدة التطبيع مع دولة إسرائيل، والانفتاح التجاري عليها وإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار وفتح السياحة، وخاصة السياحة الدينية، الأقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة”.

ولقيت تغريدات السعيد عن التطبيع مع إسرائيل، هجوما من ناشطين كويتيين وعرب، وقالوا إنها لا تعبر عن الشعب الكويتي ودعمه للقضية الفلسطينية مستذكرين موقف رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم في المحافل الدولية، وتأييده لفلسطين. (القدس العربي) 

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015