آخر الاخبار

garaanews  أمريكا تبقي على نحو 200 جندي في قاعدة التنف في سوريا garaanews  أنغام تعلن للجميع عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. garaanews  البشير يتنحى عن رئاسة الحزب الحاكم ويحل الحكومتين ويعلن الطوارئ لمدة عام garaanews  طلال أبو غزالة: أزمة مالية متوقعة في 2020 تستمر 4 سنوات garaanews  موسكو تكشف خطة الولايات المتحدة والناتو لتسليم أسلحة وذخائر للمعارضة الفنزويلية garaanews  الكرملين يراقب ويتابع باهتمام تطور موقف أمريكا حيال سحب قواتها من سوريا garaanews  تشيلسي يستعد لمانشستر سيتي بالتأهل في الدوري الأوروبي garaanews  المؤشر نيكي الياباني ينهي موجة مكاسب استمرت 4 جلسات بفعل بيانات أمريكية garaanews  المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003 garaanews  . تعرفوا على قمر "اليوم" العملاق garaanews  تركيا تعتقل 295 جندي للاشتباه في صلتهم بفتح الله جولن garaanews  مصر : وزارة البيئة تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بشركة سكر الحوامدية garaanews  الصين تدعو مجلس الأمن إلى تعديل العقوبات على جمهورية أفريقيا الوسطى garaanews  كرنفال المحبة للقائد ..جلالة الملك عبد الله الثاني غدا في حدائق الحسين garaanews  مصر المالية: الرئيس السيسي يصدق على تعديلات قانون الضرائب بعوائد البنوك من أذون الخزانة

متحدث باسم ماي: التصويت على اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل 21 يناير

وكالة كليوباترا للأنباء


قال متحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي يوم الثلاثاء إن البرلمان البريطاني سيصوت على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي قبل يوم 21 يناير.

وكان من المنتظر أن يجرى التصويت اليوم الثلاثاء لكن ماي أعلنت يوم الاثنين أنها ستؤجله وستطلب المزيد من الضمانات من الاتحاد الأوروبي لتضمن تمرير الاتفاق في البرلمان.

وقال المتحدث للصحفيين إن ماي تتطلع لحل الأزمة المتعلقة بالاتفاق في أقرب وقت ممكن وتعتزم الحصول على الضمانات المطلوبة من زعماء الاتحاد الأوروبي قبل يوم 21 يناير.

وقال المتحدث ”ستحرص الحكومة على إعادة الأمر إلى مجلس العموم قبل 21 يناير“.

وردا على سؤال بشأن ما إن كان ذلك يعني أنه سيكون هناك تصويت قبل هذا الموعد قال المتحدث ”هذا صحيح“.

وقال المتحدث أيضا أن ماي عقدت في وقت سابق اجتماعا مثمرا مع رئيس الوزراء الهولندي مارك روته في أول محطة من جولتها التي تشمل عواصم أوروبية.

وأضاف أنهما اتفقا على إيجاد سبيل للخروج من الوضع الراهن.

وقال ”عبرت رئيسة الوزراء عن المخاوف التي تساور الكثيرين بشأن هذا الأمر في بريطانيا. ناقشت ضرورة وجود ضمانات إضافية في هذا الشأن من أجل تمرير الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي في مجلس العموم“.

وأضاف ”المهم هنا هو الوصول إلى شيء يرضي البرلمان ونحن منفتحون بشأن كيفية تحقيق ذلك“.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015