آخر الاخبار

garaanews  أمريكا تبقي على نحو 200 جندي في قاعدة التنف في سوريا garaanews  أنغام تعلن للجميع عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. garaanews  البشير يتنحى عن رئاسة الحزب الحاكم ويحل الحكومتين ويعلن الطوارئ لمدة عام garaanews  طلال أبو غزالة: أزمة مالية متوقعة في 2020 تستمر 4 سنوات garaanews  موسكو تكشف خطة الولايات المتحدة والناتو لتسليم أسلحة وذخائر للمعارضة الفنزويلية garaanews  الكرملين يراقب ويتابع باهتمام تطور موقف أمريكا حيال سحب قواتها من سوريا garaanews  تشيلسي يستعد لمانشستر سيتي بالتأهل في الدوري الأوروبي garaanews  المؤشر نيكي الياباني ينهي موجة مكاسب استمرت 4 جلسات بفعل بيانات أمريكية garaanews  المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003 garaanews  . تعرفوا على قمر "اليوم" العملاق garaanews  تركيا تعتقل 295 جندي للاشتباه في صلتهم بفتح الله جولن garaanews  مصر : وزارة البيئة تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بشركة سكر الحوامدية garaanews  الصين تدعو مجلس الأمن إلى تعديل العقوبات على جمهورية أفريقيا الوسطى garaanews  كرنفال المحبة للقائد ..جلالة الملك عبد الله الثاني غدا في حدائق الحسين garaanews  مصر المالية: الرئيس السيسي يصدق على تعديلات قانون الضرائب بعوائد البنوك من أذون الخزانة

الأميرة دينا مرعد تتسلم جائزة "المرأة العربية لعام 2018" في لندن

وكالة كليوباترا للأنباء


تسلمت سمو الأميرة دينا مرعد، رئيسة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان "جائزة المرأة العربية لعام 2018"، تقديرًا لإنجازات سموها في مجال الريادة العالمية في مكافحة السرطان، وذلك خلال حفل أقيم في لندن حضره شخصيات سياسية ودبلوماسية وإعلامية.


كما تأتي الجائزة أيضا تقديرا لجهود سموها في مكافحة السرطان على مستوى العالم وكونها أول عربية تُنتخب لرئاسة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان.


ويأتي تنظيم فعالية جائزة المرأة العربية لهذا العام للمرة الرابعة على التوالي من قبل مؤسسة لندن العربية لتكريم وتقدير السيدات العربيات في جميع المجالات واللواتي تركن أثرًا كبيرا في المجتمعات وعلى مستوى العالم أجمع.


وأعربت سموها، خلال الحفل، عن تقديرها لمنظمي هذه الفعالية على جهودهم التي بذلوها في تسليط الضوء على إنجازات المرأة العربية وتكريمها وتذكير صانعي القرارات بأن التنمية المستدامة لن تتحقق دون المشاركة الفعالة من المرأة التي تشكل نصف المجتمع.


وقالت سموها "أشعر بالفخر لحصولي على هذه الجائزة المرموقة من بين السيدات العربيات البارزات. وأتلقى بكل تواضع هذا التكريم نيابةً عن جميع مرضى السرطان، ونيابةً عن كل سيدة عربية عملت بجد وعزيمة وتميزت في كل مجال لتشق الطريق أمام جميع بناتنا في المستقبل".

يشار إلى أن سمو الأميرة دينا مرعد كانت شغلت منصبي المدير العام والرئيس التنفيذي لمؤسسة الحسين للسرطان على مدار خمسة عشر عاما، كما تولّت سموها منصب الرئيس الفخري للبرنامج الأردني لسرطان الثدي من عام 2006 إلى عام 2016.(بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015