آخر الاخبار

garaanews  الجزائريون يرفضون التمديد لبوتفليقة ويخشون تدخل الجيش garaanews  البيان الختامى المشترك للقمة الثلاثية المصرية الأردنية العراقية يؤكد أهمية مكافحة الإرهاب والتكامل الاقتصادي garaanews  دراسة: الوحدة لا ترتبط بتفاقم أمراض القلب garaanews  الصفدي يشيد بانتصار التحالف الدولي ضد عصابات داعش garaanews  مراسم الاستقبال الرسمية للعاهل الأردني بقصر الاتحادية garaanews  سموحة يهزم الأهلي في ذهاب ربع نهائي بطولة إفريقيا للسلة garaanews  مصر رئيس الوزراء يودع رئيس الوزراء العراقي بمطار القاهرة garaanews  الحكومة اليمنية تتسلم الخطة الأممية الجديدة بشأن إعادة الانتشار في موانئ الحديدة garaanews  الحكومة اليمنية: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد بشأن الحديدة garaanews  أجيري يلغي مران المنتخب الأول في نيجيريا بسبب الإجهاد وتأخُر الطائرة garaanews  العدل الأمريكية: تحقيق مولر لم يرصد أي تواطؤ بين موسكو وحملة ترامب الانتخابية garaanews  إسرائيل: ترامب سيعترف رسميا بسيادتنا على الجولان الاثنين garaanews  حفل تكريم الفنان زهير النوباني garaanews  تضامن : بمناسبة عيد الأم... كي تتمكن النساء من القيام بادوارهن الإنجابية والإنتاجية فعلى الحكومة تحمل مسؤولياتها garaanews  رئيسا وزراء مصر والعراق يشهدان الملتقى الاقتصادى والتجارى بحضور عدد كبير من رجال الأعمال بالبلدين

"فيسبوك" يحذف منشور موظف عن التمييز بين العاملين بها.. والشركة تحقق

وكالة كليوباترا للأنباء


أفاد موظف سابق بشركة "فيسبوك"، أن منشوره على موقع التواصل الاجتماعي حذف لفترة، بعدما فضح "التمييز" الذي يتعرض له الموظفون العاملون في المؤسسة.

وتحدث مارك لوكي عن التمييز الذي يحدث ضد الأمريكيين الأفارقة بسبب اختلاف اللون، لكنه فوجئ بأن منشوره غير متاح أمام أصدقائه مؤقتا، وفقا لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وقال لوكي، الذي كان يعمل في إدارة القسم المخصص لمؤثري "فيسبوك"، إن موقع التواصل الاجتماعي "فشل في إرساء بيئة مناسبة للعمل بغض النظر عن العرق".

وأضاف أن "فيسبوك لا يولي أهمية كبيرة لموظفيه من أصل إفريقي، كما أن عددا من هؤلاء يتعرضون لتفتيش مهين في بعض الأحيان بسبب لونهم".

وتابع لوكي أن "حظر تدوينته لفترة من الزمن قبل إتاحتها في وقت لاحق، يؤكد ما قاله عن موقع فيسبوك ووجهه الحقيقي".

فيما قال الخبراء إنه ليس من الواضح ما إذا كان موقع "فيسبوك" قد حظر التدوينة بشكل متعتمد، إذ من الوارد أيضا أن يكون المنشور قد أوقف آليا بسبب احتوائه كلمات عن اللون والتمييز.

بينما قال المتحدث باسم "فيسبوك" أنتوني هاريسون، في رد فعل على الواقعة، إن الشركة تحقق في السبب الذي أدى إلى حظر تدوينة الموظف السابق بشكل مؤقت.

وأضاف أن "ما كتبه لوكي لا يتعارض مع سياسات الموقع، والضوابط التي يفرضها لتفادي الكراهية والتحريض


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015