آخر الاخبار

garaanews  مصر "الأرصاد": أمطار على السواحل الشمالية غدا.. وشبورة مائية صباحا garaanews  السيسي يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الإثيوبي الأسبق garaanews  ساسي" يسجل ثاني أهداف الزمالك في القطن التشادي garaanews  القفطان المغربي ليلة أسطورية للقفطان المغربي في دبي garaanews  عباس يتوجه إلى الأردن لعقد اجتماع هام مع الملك garaanews  أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل. garaanews  وفاة الفنان المصري حسن كامي.. garaanews  بيع "جائزة أوسكار" بنصف مليون دولار garaanews  الأردن يوقع اتفاقية دولية لتعزيز مستويات السلامة الجوية garaanews  الاردن الشواربة يفتتح شارع الستين بكلفة 8 مليون ونصف المليون دينار garaanews  روسيا تتقدم بمشروع قرار أممي للحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية garaanews  ساندرا سمير تتأهل لنهائي بطولة مصر الدولية للتنس garaanews  عشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل خطير ومستفز garaanews  مصر التموين تعلن قبول تظلمات المرحلة الثانية لـ 133 ألف بطاقة garaanews  تجديد حبس ابنة القرضاوي وآخرين 45 يوما بتهمة تمويل الإرهاب

طعن صيدلاني مصري. ووقع الجاني في قبضة الأمن السعودي في وقت قياسي

وكالة كليوباترا للأنباء


ألقت قوات الأمن السعودية في جازان القبض على مواطن سعودي طعن صيدلياً بعد تلاسن وقع بينهما الخميس.

وفور وقوع الحادث، تمكنت القوى الأمنية من إلقاء القبض على المواطن، وتقديمه للعدالة.

 

وأظهرت كاميرات المراقبة الموضوعة في الصيدلية، لحظة إقدام المتهم على طعن الصيدلي الشاب بالسكين، 7 طعنات.

 


من جهتها، أعلنت السلطات المصرية أنها تتابع عن كثب قضية مقتل الصيدلي المصري، أحمد طه المنخلي (البالغ من العمر 29 سنة) مشيدة بالإجراءات التي اتخذتها شرطة المملكة للقبض على الجاني في وقت قياسي.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة والمصريين في الخارج خلال زيارتها لأسرة الصيدلي القتيل في مسكنهم بمنطقة عين شمس، شرق القاهرة، إن الشاب المصري قتل غدراً أثناء ممارسة عمله، وقد تحركت السفارة المصرية على الفور وقامت بدور كبير لتسريع إجراءات عودة الجثمان، وضمان كافة الإجراءات القانونية، وسير التحقيقات مع الجاني، مضيفة أنه تم إلقاء القبض على الجاني وهو محتجز في أحد السجون حالياً، وستتم معاقبته وفقا للقانون دون تمييز.

الصيدلي المصري

كما طمأنت الوزيرة المصرية أسرة الصيدلي القتيل باتخاذ كافة الإجراءات لضمان سرعة عودة الجثمان إلى مصر، مشيرة إلى أنه منذ موقوع الحادث وهناك تنسيق للجهود بين وزارة الهجرة والسفارة المصرية بالسعودية بالإضافة إلى نقابة الصيادلة في مصر.

إلى ذلك، قال السفير المصري لدى الرياض، ناصر حمدي، في بيان صحفي الجمعة، إن القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة قامت بإرسال مندوبها إلى منطقة جازان، حيث وقعت الجريمة، "فور علمها بالحادث لمتابعة التحقيقات القانونية وسرعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان إلى أرض الوطن على نفقة الدولة، وكذلك متابعة حقوق المتوفى".

كما أشاد بجهود الشرطة السعودية في القبض على الجاني في وقت قياسي فور علمها بالحادث.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015