آخر الاخبار

garaanews  الاردن الأمن" يكشف ملابسات اختفاء مواطن ويلقي القبض على وافد أقدم على قتله garaanews  البيت الأبيض يُحمل إيران مسؤولية استهداف منشآت النفط السعودية garaanews  عطية : العلاوة لم تحدد نسبتها العام 2014 والحكومة رفضتها garaanews  تنصل جديد من النووي.. إيران تلوح بخطوة رابعة garaanews  إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" garaanews  100 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال ينضمون للإضراب المفتوح عن الطعام garaanews  رسميًا.. كاف يعلن الترجي التونسي بطلاً لأفريقيا garaanews  رئيس وزراء السودان يزور مصر قبيل اجتماعات نيويورك garaanews  انتخابات تونس .. الاستطلاعات تؤكد تقدم “سعيد” و”القروي” garaanews  إيران: الخطوة الرابعة من خفض التزاماتنا بالاتفاق النووي قيد الإعداد garaanews  محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات مع السعودية وما يمس أمنها garaanews  مندوباً عن الملك، أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف garaanews  انطلاق فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان القراءة للجميع garaanews  القوات الخاصة المصرية والأمريكية تنفذان تدريبًا مشتركًا لمكافحة الإرهاب garaanews  مصدر للبروتين ويقي من السرطان.. تعرف على الفوائد المدهشة للترمس

طعن صيدلاني مصري. ووقع الجاني في قبضة الأمن السعودي في وقت قياسي

وكالة كليوباترا للأنباء


ألقت قوات الأمن السعودية في جازان القبض على مواطن سعودي طعن صيدلياً بعد تلاسن وقع بينهما الخميس.

وفور وقوع الحادث، تمكنت القوى الأمنية من إلقاء القبض على المواطن، وتقديمه للعدالة.

 

وأظهرت كاميرات المراقبة الموضوعة في الصيدلية، لحظة إقدام المتهم على طعن الصيدلي الشاب بالسكين، 7 طعنات.

 


من جهتها، أعلنت السلطات المصرية أنها تتابع عن كثب قضية مقتل الصيدلي المصري، أحمد طه المنخلي (البالغ من العمر 29 سنة) مشيدة بالإجراءات التي اتخذتها شرطة المملكة للقبض على الجاني في وقت قياسي.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة والمصريين في الخارج خلال زيارتها لأسرة الصيدلي القتيل في مسكنهم بمنطقة عين شمس، شرق القاهرة، إن الشاب المصري قتل غدراً أثناء ممارسة عمله، وقد تحركت السفارة المصرية على الفور وقامت بدور كبير لتسريع إجراءات عودة الجثمان، وضمان كافة الإجراءات القانونية، وسير التحقيقات مع الجاني، مضيفة أنه تم إلقاء القبض على الجاني وهو محتجز في أحد السجون حالياً، وستتم معاقبته وفقا للقانون دون تمييز.

الصيدلي المصري

كما طمأنت الوزيرة المصرية أسرة الصيدلي القتيل باتخاذ كافة الإجراءات لضمان سرعة عودة الجثمان إلى مصر، مشيرة إلى أنه منذ موقوع الحادث وهناك تنسيق للجهود بين وزارة الهجرة والسفارة المصرية بالسعودية بالإضافة إلى نقابة الصيادلة في مصر.

إلى ذلك، قال السفير المصري لدى الرياض، ناصر حمدي، في بيان صحفي الجمعة، إن القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة قامت بإرسال مندوبها إلى منطقة جازان، حيث وقعت الجريمة، "فور علمها بالحادث لمتابعة التحقيقات القانونية وسرعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان إلى أرض الوطن على نفقة الدولة، وكذلك متابعة حقوق المتوفى".

كما أشاد بجهود الشرطة السعودية في القبض على الجاني في وقت قياسي فور علمها بالحادث.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015