آخر الاخبار

garaanews  محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة garaanews  رسميا.. “أوبر” تستحوذ على “كريم” مقابل 3.1 مليار دولار أمريكي garaanews  سيتي سيخوض مباراتين وديتين في الصين قبل انطلاق الموسم الجديد garaanews  كوريا الشمالية: ترامب كان منفتحا بشأن تخفيف العقوبات garaanews  فيلم جديد يعرض قصة ثنائي الإجرام الشهير بوني وكلايد من زاوية مختلفة garaanews  الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات مع بلغاريا وضرورة وضع استراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب garaanews  توقيف 5 أشخاص بالجويدة منهم موظفون بالخط الحديدي الحجازي garaanews  المركز الوطني للبحوث الزراعية يقيم دورة تدريبية حول "تقنية التسميد بالري" garaanews  ورشة عمل بعنوان "رحلة علاج التصلب اللويحي من المرض الي القوة " garaanews  بيان صحفي صادر عن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية garaanews  مغنية أمريكية تتضامن مع فلسطين garaanews  بريطانيا.. استقالة 3 وزراء بسبب تصويت على بريكست garaanews  الاحتلال يخطر بهدم منزل عائلة الشهيد أبوليلى garaanews  جهود مصرية لتثبيت التهدئة.. التزام مقابل التزام garaanews  رونالدو يتحدث عن إصابته: أعرف جسدي جيدا

طعن صيدلاني مصري. ووقع الجاني في قبضة الأمن السعودي في وقت قياسي

وكالة كليوباترا للأنباء


ألقت قوات الأمن السعودية في جازان القبض على مواطن سعودي طعن صيدلياً بعد تلاسن وقع بينهما الخميس.

وفور وقوع الحادث، تمكنت القوى الأمنية من إلقاء القبض على المواطن، وتقديمه للعدالة.

 

وأظهرت كاميرات المراقبة الموضوعة في الصيدلية، لحظة إقدام المتهم على طعن الصيدلي الشاب بالسكين، 7 طعنات.

 


من جهتها، أعلنت السلطات المصرية أنها تتابع عن كثب قضية مقتل الصيدلي المصري، أحمد طه المنخلي (البالغ من العمر 29 سنة) مشيدة بالإجراءات التي اتخذتها شرطة المملكة للقبض على الجاني في وقت قياسي.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة والمصريين في الخارج خلال زيارتها لأسرة الصيدلي القتيل في مسكنهم بمنطقة عين شمس، شرق القاهرة، إن الشاب المصري قتل غدراً أثناء ممارسة عمله، وقد تحركت السفارة المصرية على الفور وقامت بدور كبير لتسريع إجراءات عودة الجثمان، وضمان كافة الإجراءات القانونية، وسير التحقيقات مع الجاني، مضيفة أنه تم إلقاء القبض على الجاني وهو محتجز في أحد السجون حالياً، وستتم معاقبته وفقا للقانون دون تمييز.

الصيدلي المصري

كما طمأنت الوزيرة المصرية أسرة الصيدلي القتيل باتخاذ كافة الإجراءات لضمان سرعة عودة الجثمان إلى مصر، مشيرة إلى أنه منذ موقوع الحادث وهناك تنسيق للجهود بين وزارة الهجرة والسفارة المصرية بالسعودية بالإضافة إلى نقابة الصيادلة في مصر.

إلى ذلك، قال السفير المصري لدى الرياض، ناصر حمدي، في بيان صحفي الجمعة، إن القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة قامت بإرسال مندوبها إلى منطقة جازان، حيث وقعت الجريمة، "فور علمها بالحادث لمتابعة التحقيقات القانونية وسرعة إنهاء إجراءات شحن الجثمان إلى أرض الوطن على نفقة الدولة، وكذلك متابعة حقوق المتوفى".

كما أشاد بجهود الشرطة السعودية في القبض على الجاني في وقت قياسي فور علمها بالحادث.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015