آخر الاخبار

garaanews  مصر "الأرصاد": أمطار على السواحل الشمالية غدا.. وشبورة مائية صباحا garaanews  السيسي يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الإثيوبي الأسبق garaanews  ساسي" يسجل ثاني أهداف الزمالك في القطن التشادي garaanews  القفطان المغربي ليلة أسطورية للقفطان المغربي في دبي garaanews  عباس يتوجه إلى الأردن لعقد اجتماع هام مع الملك garaanews  أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل. garaanews  وفاة الفنان المصري حسن كامي.. garaanews  بيع "جائزة أوسكار" بنصف مليون دولار garaanews  الأردن يوقع اتفاقية دولية لتعزيز مستويات السلامة الجوية garaanews  الاردن الشواربة يفتتح شارع الستين بكلفة 8 مليون ونصف المليون دينار garaanews  روسيا تتقدم بمشروع قرار أممي للحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية garaanews  ساندرا سمير تتأهل لنهائي بطولة مصر الدولية للتنس garaanews  عشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل خطير ومستفز garaanews  مصر التموين تعلن قبول تظلمات المرحلة الثانية لـ 133 ألف بطاقة garaanews  تجديد حبس ابنة القرضاوي وآخرين 45 يوما بتهمة تمويل الإرهاب

انتهاء التحقيق بمقتل السفير الروسي كارلوف في تركيا

وكالة كليوباترا للأنباء


انتهى التحقيق في مقتل السفير الروسي في أنقرة، أندريه كارلوف، وقد أرسلت لائحة الاتهام إلى مكتب المدعي العام.

وذكرت وكالة "الأناضول"، اليوم الخميس، أن لائحة الاتهام التي أعدها المدعي العام آدم أكينجي، الذي يجري التحقيق في اغتيال الدبلوماسي، قد تم تقديمها للموافقة عليها من قبل مكتب النائب العام في أنقرة. وفي حال تمت الموافقة على اللائحة سيتم إرسال القضية إلى المحكمة.

الشرطة التركية
©
وكانت السلطات التركية قد اعتقلت 7 أشخاص بينهم 3 شرطة بتهمة التورط باغتيال السفير الروسي كارلوف، في أنقرة على يد الشرطي التركي "مولود ميرت ألتن طاش" خلال افتتاح معرض صور في 19 كانون الأول/ ديسمبر 2016.

يذكر أن السفير الروسي لدى أنقرة، أندريه كارلوف، كان قد اغتيل إثر هجوم مسلح، أثناء افتتاح معرض للصور يحمل عنوان "روسيا في عيون الأتراك"، حينما أطلق القاتل عدة طلقات على السفير الروسي من الخلف، ما أسفر عن إصابة أندريه كارلوف بجروح قاتلة. وذكرت وسائل إعلام تركية أن القاتل تمكن من إطلاق 11 رصاصة، أصابت تسع منها كارلوف، قبل أن يقوم رجال قوات الأمن بتبادل إطلاق النار مع المعتدي والإجهاز عليه. وكان القاتل قد تمكن من الدخول إلى قاعة المعرض، مستخدماً بطاقة شرطي مزورة. ووصفت وزارة الخارجية الروسية حادث اغتيال السفير أندريه كارلوف، بالهجوم الإرهابي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015