آخر الاخبار

garaanews  صاحب "صورة الهرم العارية" يروي كيف صعد وماذا فعل؟ garaanews  اختتمه بـ"تحيا فرنسا".. خطاب ماكرون يشهد انتصار "السترات الصفراء" garaanews  وفاة الفنان محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض garaanews  الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع جامبيا في مختلف المجالات garaanews  ماي تعتزم إلغاء تصويت البرلمان البريطاني على "بريكست" garaanews  غريفثس يقدم مبادرة تقضي بانسحاب الميليشيات من الحديدة garaanews  لوكاكو: "العضلات" سبب ابتعادي عن تسجيل الأهدا garaanews  هجوم إرهابي يدمر آبار النهر الصناعي في ليبيا garaanews  اليمن: لا نقبل بمهمة حفظ سلام للأمم المتحدة بالحديدة garaanews  المدعي العام يقرر توقيف الإعلامي محمد الوكيل garaanews  الاردن "مكافحة المخدرات": ضبط 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة garaanews  البيان الختامي للقمة الخليجية يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية garaanews  الاردن أبورمان: الحكومة تعهدت بحماية حق التعبير طالما التزم الجميع بمظلة القانون وأحكامه garaanews  الاردن فريحات يستقبل وفداً عسكرياً أميركياً garaanews  رئيس الوزراء اليمني يعرب عن أمله بأن تحقيق مشاورات السويد تقدماً

فرق الإنقاذ تبحث عن ناجين من الإعصار "مايكل" على شواطئ فلوريدا

وكالة كليوباترا للأنباء


تواصل فرق الإنقاذ في ولاية فلوريدا الأمريكية، اليوم الجمعة، تمشيط حطام التجمعات السكنية على الشواطئ، بعد أن اجتاح الإعصار مايكل، أحد أقوى الأعاصير في تاريخ الولايات المتحدة، شمال غرب الولاية وتسبب في مقتل سبعة أشخاص على الأقل.

وضرب مايكل الساحل الشمالي الغربي لفلوريدا، يوم الأربعاء الماضي، قرب بلدة مكسيكو بيتش برياح سرعتها 250 كيلومترا في الساعة وتسبب في ارتفاع كبير في الأمواج، بحسب "رويترز".

إعصار فلورنس  في سوانسبورو، ولاية نورث كارولينا (كارولينا الشمالية)، الولايات المتحدة  13 سبتمبر/ أيلول 2018

وتسبب الإعصار في تدمير أحياء بالكاملوحول منازل ومتاجر إلى أكوام من الخشب والألواح وألحق أضرارا بالطرق ونثر مشاهد الدمار في كل مكان.

واستعانت فرق من الجيش بالمعدات الثقيلة لرفع الحطام في مكسيكو بيتش، للسماح لعمال الانقاذ بالبحث عن أي محاصرين أو ناجين أو مصابين.

وحومت طائرات هليكوبتر من طراز بلاك هوك في السماء، واستعان عمال إنقاذ من الوكالة الاتحادية لإدارة الطوارئ بالكلاب والطائرات المسيرة وأنظمة تحديد المواقع.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015