آخر الاخبار

garaanews  دم الخاشقجي يضيع بين الدول garaanews  عجز الميزانية الأمريكية يصل لأرقام قياسية منذ 2012 garaanews  .صندوق النقد الدولي يحصي خسائر حرب ترامب التجارية garaanews  الأسد يقبل دعوة لزيارة شبه جزيرة القرم garaanews  مجلس حقوق الإنسان يوجه دعوة عاجلة للسعودية وتركيا بشأن "اختفاء خاشقجي garaanews  13 سفيرا عربيا يجتمعون في أستراليا للرد على التهديد الأخير garaanews  ضبط شبكة لتبادل الزوجات بعين شمس.. والمتهمة: جوزى قاللى لازم نكسر الروتين garaanews  احتفالية “يوم القراءة الحرة بمكتبة الإسكندرية” في ذكرى افتتاحها garaanews  نتنياهو أمام الكنيسيت: سنتحرك عسكريا ضد الوجود الإيراني في سوريا garaanews  وزير الخارجية الفلسطيني: أنباء تغير موقف استراليا إزاء القدس تدعو للحزن garaanews  مصر : الملا: توقيع مذكرة بـ 40 مليون دولار لتمويل مشروع إنتاج مشتقات الميثانول garaanews  الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بموسكو garaanews  الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بموسكو garaanews  الاردن الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري garaanews  كبار المسؤولين وعقائلهم يؤمون بيت عزاء ال البطيخي والأسمر

فرق الإنقاذ تبحث عن ناجين من الإعصار "مايكل" على شواطئ فلوريدا

وكالة كليوباترا للأنباء


تواصل فرق الإنقاذ في ولاية فلوريدا الأمريكية، اليوم الجمعة، تمشيط حطام التجمعات السكنية على الشواطئ، بعد أن اجتاح الإعصار مايكل، أحد أقوى الأعاصير في تاريخ الولايات المتحدة، شمال غرب الولاية وتسبب في مقتل سبعة أشخاص على الأقل.

وضرب مايكل الساحل الشمالي الغربي لفلوريدا، يوم الأربعاء الماضي، قرب بلدة مكسيكو بيتش برياح سرعتها 250 كيلومترا في الساعة وتسبب في ارتفاع كبير في الأمواج، بحسب "رويترز".

إعصار فلورنس  في سوانسبورو، ولاية نورث كارولينا (كارولينا الشمالية)، الولايات المتحدة  13 سبتمبر/ أيلول 2018

وتسبب الإعصار في تدمير أحياء بالكاملوحول منازل ومتاجر إلى أكوام من الخشب والألواح وألحق أضرارا بالطرق ونثر مشاهد الدمار في كل مكان.

واستعانت فرق من الجيش بالمعدات الثقيلة لرفع الحطام في مكسيكو بيتش، للسماح لعمال الانقاذ بالبحث عن أي محاصرين أو ناجين أو مصابين.

وحومت طائرات هليكوبتر من طراز بلاك هوك في السماء، واستعان عمال إنقاذ من الوكالة الاتحادية لإدارة الطوارئ بالكلاب والطائرات المسيرة وأنظمة تحديد المواقع.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015