آخر الاخبار

garaanews  الاردن "المهندسين الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية مطالبة بحقوق منتسبيها في امانة عمان الكبرى garaanews  احتفل نجوم المنتخب المصرى بالتأهل رسميًا إلى أمام أفريقيا التى ستقام بالكاميرون العام المقبل بعد الفوز على منتخب سوازيلاند بهدفين مقابل لا garaanews  لافروف: القيادة الروسية دعت الرئيس السوري لزيارة روسيا garaanews  مصر البورصة تربح 9.3 مليار جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها بتعاملات الثلاثاء garaanews  مصر و تونس يتأهلان رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم garaanews  ماكرون يعين زعيم الحزب الحاكم وزيرا للداخلية garaanews  المبعوث الأممي جريفيث يشكر روسيا على دعمها جهود التسوية اليمنية garaanews  الكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبل garaanews  مصر متحدث الرئاسة: العلاقات المصرية – الروسية “راسخة وتاريخية واستراتيجية” garaanews  خلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس الوزراء الروسي يؤكد حرص موسكو على مساندة جهود مصر التنموية garaanews  دم الخاشقجي يضيع بين الدول garaanews  عجز الميزانية الأمريكية يصل لأرقام قياسية منذ 2012 garaanews  .صندوق النقد الدولي يحصي خسائر حرب ترامب التجارية garaanews  الأسد يقبل دعوة لزيارة شبه جزيرة القرم garaanews  مجلس حقوق الإنسان يوجه دعوة عاجلة للسعودية وتركيا بشأن "اختفاء خاشقجي

شاهد.. كيف احتفل محمد صلاح بذكرى صعود الفراعنة لكأس العالم

وكالة كليوباترا للأنباء


احتفل محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي بالذكرى السنوية الأولى، لصعود المنتخب المصري لكأس العالم في روسيا 2018.

ونشر صلاح فيديو عبر حسابه في تويتر لهدفه الثمين من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره الكونغولي في الثامن من أكتوبر عام 2017، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة 2-1، وضمن تأهلهم رسميا لمونديال روسيا.

وأرفق صلاح الفيديو بتعليق كتب فيه: "28 سنة.. 100 مليون مصري .. الذكرى السنوية الأولى.. الكلمات لا يمكن أن تعبر عن الشعور بالمساعدة في جلب مثل هذا الفرح لشعبي".

ولم تكن مشاركة المنتخب المصري في مونديال روسيا ناجحة، فقد هزم ثلاث مرات متتالية أمام كل من الأوروغواي 0-1، وروسيا المضيفة 1-3، والمنتخب السعودي 1-2، وودع المونديال من دور المجموعات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015