آخر الاخبار

garaanews  إحالة ريهام سعيد و7 آخرين للجنايات لاتهامهم باختطاف أطفال والاتجار فى البشر garaanews  تكريم منى زكى بمهرجان أسوان لأفلام المرأة.. garaanews  المتحدث العسكرى ينفى صحة ما يتداول عن قصف نقطة عسكرية بالخطأ فى العريش garaanews  الاردن "الصحفيين" تسعى لحل قضية العجلوني ودياً garaanews  فتح معبر رفح أربعة أيام garaanews  سفير فلسطين بواشنطن: أمريكا فقدت أهليتها للعب دور الوسيط في عملية السلام garaanews  فتح: محاولات إسرائيل فرض رؤيتها ستبوء بالفشل garaanews  فيديو| بقايا أمل.. فيلم فلسطيني يرصد معاناة الأسرى في سجون الاحتلال garaanews  ميلادينوف يدعو إسرائيل إلى وقف التصعيد في غزة garaanews  الملقي يؤكد على استمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان garaanews  الفقيه: مقرات أمنية ل "حماية الاستثمار " في أماكن التجمعات الصناعية garaanews  الجيش العربي يعلن عن حاجته لتجنيد ذكور garaanews  عضو كونغرس: لا استطيع أن اتخيل حال المنطقة بدون الأردن garaanews  بغداد تتعاون مع موسكو وواشنطن في موضوع الحدود مع سوريا garaanews  بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الوضع في سوريا

مصرع ثلاثة مهاجرين قبالة سواحل إسبانيا

وكالة كليوباترا للأنباء


لقي ثلاثة مهاجرين حتفهم اليوم الجمعة في البحر الأبيض المتوسط قبالة سواحل إسبانيا، حسبما أفادت هيئة الإنقاذ البحري الإسبانية.

وقالت الهيئة على حسابها في تويتر إنه تم العثور على 85 مهاجرا على متن قاربين، بمن فيهم ثلاثة قتلى، في بحر البوران (غرب المتوسط)، مضيفة أنه سيتم نقلهم إلى ميناء ألميريا في أقرب وقت.

 

وبحسب الهيئة فإن المعلومات الأولية تدعم فرضية قضاء المهاجرين الثلاثة (وجميعهم رجال) بسبب انخفاض حرارة أجسامهم.

وأضافت أن البحث عن القارب الثالث المتواجد في المنطقة نفسها لا يزال متواصلا.

وبلغ عدد المهاجرين الذين وصلوا إلى السواحل الإسبانية خلال العام المنصرم 22900 شخص، وهو ضعف عدد عام 2016، وفقا لوكالة "فرونتكس" الأوروبية المعنية بحماية حدود الاتحاد الأوروبي.

وخلال الشهر الماضي وصل إلى إسبانيا 1237 مهاجرا، فيما لقي 28 مهاجرا حتفهم في البحر.

وفي 4 من فبراير/شباط لقي 20 مهاجرا إفريقيا قبالة سواحل مدينة مليلية الإسبانية على حدود المغرب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015