آخر الاخبار

garaanews  المخاطر غير الاقتصادية لرفع الأسعار...د.باسم الطويسي garaanews  أصوات مستفزة,,,,جمانة غنيمات garaanews  الغاز الطبيعي ينتج 87 % من الكهرباء المولدة العام الماضي garaanews  مزاد لبيع أرقام لوحات مركبات الاربعاء المقبل garaanews  البورصة تغلق تداولاتها بـ 4.2 مليون دينار garaanews  الملكة تتابع الخطوات النهائية لإطلاق منصة إدراك للتعليم المدرسي garaanews  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص garaanews  "صناعة الاردن" تثمن تشكيل وحدة خاصة لحماية المستثمرين garaanews  الاردن الملكية الأردنية" تدشن خطـاً جويـاً منتظماً لكوبنهاجن حزيران المقبل garaanews  الاردن شويكة : الحكومة وضعت ضوابط لشراء الخدمات garaanews  مصر تؤكد رفضها للعمليات العسكرية التركية في “عفرين” وتعتبرها انتهاكاً جديداً للسيادة السورية garaanews  وزير الخارجية التركي يصل الى بغداد garaanews  عاهل الأردن: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبلية garaanews  الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة وعواصف ببعض المناطق الاثنين garaanews  السيسي: الانتهاء من بناء 3000 مصنع صغير في الصعيد نهاية 2018

السعودية ترد على "بيان ترامب" بإنهاء الحصار على اليمن فورا

وكالة كليوباترا للأنباء


اتهم رئيس وفد الحكومة السورية إلى مفاوضات "جنيف"، اليوم الخميس 14 ديسمبر/كانون الأول، السعودية ودولا غربية بالمحاولة لتخريب مسار مفاوضات "جنيف".

المبعوث الأممي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا

وقال الجعفري في مؤتمر صحفي في جنيف: "لا نريد فشل عملية جنيف، وشاركنا في ثماني جولات من المحادثات بمنتهى الجدية".

وتابع قائلا "من صاغ بيان الرياض 2 يقصد تلغيم مسار جنيف عبر طرحه شروطا مسبقة، ومشغلو الأطراف الأخرى وأعني السلطات السعودية ومشغليها الغربيين لا يريدون لمسار جنيف أن ينجح".

وأشار الجعفري إلى أن إصرار المعارضة على موقفها بشأن الرئيس بشار الأسد، سيدفع الحكومة السورية للتوقف عن خوض مفاوضات مباشرة مع المعارضة.

وأعلن رئيس وفد الحكومة السورية في مفاوضات جنيف وممثلها الدائم بالأمم المتحدة، عن انتهاء الجولة الثامنة من المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة بين الحكومة والمعارضة، مطالبا بإلغاء بيان مؤتمر الرياض للمعارضة السورية.

وقال الجعفري للصحفيين في جنيف، عقب لقاءه المبعوث الأممي لسوريا، ستافان دي ميستورا، "انتهت الجولة الثامنة من هذه المحادثات".

وتابع أن "الحكومة السورية لن تقبل الدخول في حوار بوجود أي شرط مسبق"، موضحا أن "بيان الرياض 2 يشكل شرطا مسبقا للمحادثات".

وقال الجعفري، إنه أخبر المبعوث الأممي إلى سوريا، ستافان دي ميستورا، عن اعتراض سوريا على مطالبته لروسيا بالضغط على دمشق لإجراء انتخابات خلال حوار مع التلفزيون السويسري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015