آخر الاخبار

garaanews  المخاطر غير الاقتصادية لرفع الأسعار...د.باسم الطويسي garaanews  أصوات مستفزة,,,,جمانة غنيمات garaanews  الغاز الطبيعي ينتج 87 % من الكهرباء المولدة العام الماضي garaanews  مزاد لبيع أرقام لوحات مركبات الاربعاء المقبل garaanews  البورصة تغلق تداولاتها بـ 4.2 مليون دينار garaanews  الملكة تتابع الخطوات النهائية لإطلاق منصة إدراك للتعليم المدرسي garaanews  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص garaanews  "صناعة الاردن" تثمن تشكيل وحدة خاصة لحماية المستثمرين garaanews  الاردن الملكية الأردنية" تدشن خطـاً جويـاً منتظماً لكوبنهاجن حزيران المقبل garaanews  الاردن شويكة : الحكومة وضعت ضوابط لشراء الخدمات garaanews  مصر تؤكد رفضها للعمليات العسكرية التركية في “عفرين” وتعتبرها انتهاكاً جديداً للسيادة السورية garaanews  وزير الخارجية التركي يصل الى بغداد garaanews  عاهل الأردن: القدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبلية garaanews  الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة وعواصف ببعض المناطق الاثنين garaanews  السيسي: الانتهاء من بناء 3000 مصنع صغير في الصعيد نهاية 2018

الولايات المتحدة "مستعدة" للتحاور مع كوريا الشمالية "من دون شروط مسبقة"

وكالة كليوباترا للأنباء


اصيب ثلاثة اشخاص بجروح طفيفة عندما شن الجيش الاسرائيلي فجر الاربعاء غارة جوية على موقع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في خان يونس في جنوب قطاع غزة ردا على اطلاق قذيفة على جنوب اسرائيل، بحسب ما اعلن الجيش الاسرائيلي ومصدر امني فلسطيني.

وأعلنت إسرائيل أيضا توقيف عدد من كبار أعضاء حركة حماس في الضفة الغربية ليل الثلاثاء الأربعاء، من بينهم أحد قادة الحركة فيها.

ومساء الثلاثاء، أعلن الجيش أن "قذيفة" غير محددة أطلقت من قطاع غزة على جنوب إسرائيل.

وقالت متحدثة باسم الجيش لوكالة فرانس برس ان القذيفة كانت "على الارجح" صاروخا لكن لم يتضح اين سقطت.

وأطلق فلسطينيون في القطاع صواريخ وقذائف هاون على إسرائيل خلال الاسبوع الفائت، وسط غضب عارم من قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقال الجيش الاسرائيلي في بيان الاربعاء إنه "ردا على قذيفة أطلقت من قطاع غزة على اسرائيل في وقت سابق، استهدف سلاح الجو الإسرائيلي مجمعا عسكريا لحماس في جنوب قطاع غزة".

من جهته، أعلن مصدر امني فلسطيني ان "قوات الاحتلال نفذت غارتين جويتين استهدفتا موقع البحرية (التابع لحماس) في غرب خان يونس وارضا خالية في شمال شرق خان يونس".

واوضح شهود عيان ان "اضرارا كبيرة احدثها القصف في الموقع الذي خلف حفرة كبيرة كما اسفر عن تحطم زجاج نوافذ خمسة منازل على الاقل بالقرب من موقع البحرية المستهدفة".

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن ثلاثة فلسطينيين اصيبوا بجروح طفيفة، فيما لم تقع إصابات على الجانب الإسرائيلي.

وتتضمن قائمة المعتقلين الفلسطينيين حسن يوسف، أحد مؤسسي الحركة الإسلامية. وأعلنت حماس في بيان اعتقاله من رام الله. وهو عضو في البرلمان الفلسطيني الذي تم انتخابه في العام 2006، وقد تم سجنه ما بين عامي 2012 و2014.

وقالت متحدثة باسم جهاز الأمن العام الإسرائيلي "شين بيت" لوكالة فرانس برس إن يوسف "اعتقل بسبب تورطه في تشجيع وتوجيه أنشطة حماس في الضفة الغربية".

وبرز اسم ابنه، مصعب حسن يوسف، على المشهد السياسي في السنوات الأخيرة بعد أن روى في فيلم باسم "الأمير الأخضر" تفاصيل تجسسه على حركة حماس لصالح إسرائيل.

وأثار قرار ترامب الاربعاء الماضي الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لدولة اسرائيل، موجة ادانات دولية واسعة واحتجاجا في الاراضي الفلسطينية اسفرت عن مقتل أربعة اشخاص وإصابة المئات في مواجهات أو غارات إسرائيلية انتقامية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015