آخر الاخبار

garaanews  إحالة ريهام سعيد و7 آخرين للجنايات لاتهامهم باختطاف أطفال والاتجار فى البشر garaanews  تكريم منى زكى بمهرجان أسوان لأفلام المرأة.. garaanews  المتحدث العسكرى ينفى صحة ما يتداول عن قصف نقطة عسكرية بالخطأ فى العريش garaanews  الاردن "الصحفيين" تسعى لحل قضية العجلوني ودياً garaanews  فتح معبر رفح أربعة أيام garaanews  سفير فلسطين بواشنطن: أمريكا فقدت أهليتها للعب دور الوسيط في عملية السلام garaanews  فتح: محاولات إسرائيل فرض رؤيتها ستبوء بالفشل garaanews  فيديو| بقايا أمل.. فيلم فلسطيني يرصد معاناة الأسرى في سجون الاحتلال garaanews  ميلادينوف يدعو إسرائيل إلى وقف التصعيد في غزة garaanews  الملقي يؤكد على استمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان garaanews  الفقيه: مقرات أمنية ل "حماية الاستثمار " في أماكن التجمعات الصناعية garaanews  الجيش العربي يعلن عن حاجته لتجنيد ذكور garaanews  عضو كونغرس: لا استطيع أن اتخيل حال المنطقة بدون الأردن garaanews  بغداد تتعاون مع موسكو وواشنطن في موضوع الحدود مع سوريا garaanews  بوتين يبحث مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الوضع في سوريا

أردوغان ينوي مناقشة الوضع حول القدس مع بوتين وزعماء آخرين

وكالة كليوباترا للأنباء


اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن هناك ضرورة لبحث الوضع حول قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

ونقلت صحيفة "صباح" التركية عن رجب طيب أردوغان قوله، إنه يرغب أيضا بمناقشة الموضوع مع قادة ألمانيا وفرنسا وبريطانيا وإسبانيا وبابا الفاتيكان فرانسيس، وقال أردوغان "لا توجد دول أخرى باستثناء الولايات المتحدة وإسرائيل تتجاهل علنا قرار الأمم المتحدة لعام 1980 بشأن القدس".

وأشار الرئيس التركي إلى أن تصرف الرئيس الأمريكي، سيؤجج فقط الصراع في الشرق الأوسط.

وقال إن قمة منظمة التعاون الإسلامي المقررة في اسطنبول الأسبوع المقبل، ستبحث صياغة موقف موحدمشعل بن فهم السلمي

وكان ترامب قد أعلن أمس في البيت الأبيض، أن بلاده تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأصدر تعليماته إلى وزارة الخارجية للبدء في التحضير لنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015