آخر الاخبار

garaanews  خصم 54%على تذاكر الملكية الأردنية (غداً) بمناسبة عيدها الـ 54 garaanews  إستقطبت وزير الخارجية "قعدة رصيف" تناقش تحولات الموقف السعودي garaanews  فرنسا: محادثات سوريا برعاية الأمم المتحدة الطريق الوحيد للسلام garaanews  عودة الطيران الروسى إلى مصر فبراير المقبل garaanews  حكم بحق "راندا البحيري" garaanews  انتهاء جميع المسيرات والوقفات الاحتجاجية باستثناء الوقفة امام السفاره الامريكية garaanews  عقوبة الجلد بحق طالبة جامعية كردية garaanews  السعودية تعلن عن الحالة التي ستصادر بها "موبايلات" المعتمرين والحجاج والمصليين garaanews  تيلرسون” يعلن أن قنوات الاتصال ستبقى مفتوحة مع كوريا الشمالية garaanews  مصارف اماراتية تعفي مواطنين من ديونهم garaanews  الأسيوطي يفوز على سموحة 3-1 بالدوري garaanews  الحزب الحاكم في زيمبابوي يعلن ترشيح “مانجاجوا” لانتخابات الرئاسة 2018 garaanews  استشهاد شابين في غزة احدهما مبتور القدمين في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي garaanews  مصر سقوط طائرة تدريب مدنية بمحافظة الفيوم ومصرع طاقمها garaanews  بث موحد لتلفزيونات وإذاعات مصر والأردن وفلسطين الأحد "دعما للقدس"

لافتة تطالب اليهود بالاستحمام تثير جدلا

وكالة كليوباترا للأنباء


ندد مكتب للسياحة في سويسرا بحادث "مؤسف" وضع فيه فندق صغير في جبال الألب لافتة تطلب من "النزلاء اليهود" الاستحمام قبل السباحة في مسبح الفندق.

وطالب مركز سايمون فيسنتال بإغلاق فندق باراديس أروسا في بلدة أروسا شرقي البلاد وأصدر بيانا يدعو "المجتمع اليهودي الأكبر وأصدقائها من غير اليهود بإدراج هذا الفندق المروع على قائمتهم السوداء".

وعلى تويتر، طالبت تسيبي هوتوفلي، نائبة وزير الخارجية بتطبيق "العدالة" ضد إدارة الفندق.

قال مسؤولون إن الفندق قدم اعتذارا عن الواقعة وأزال اللافتة.

وأضاف المتحدث باسم السياحة في سويسرا، ماركوس برغر، أن اللافتة غير مقبولة، وقال "يجب أن يوضع دائما في الاعتبار: هذه واقعة مؤسفة واحدة."

تحت لافتة بعنوان "إلى نزلاءنا اليهود"، كتب "من فضلكم، قوموا بالاستحمام قبل السباحة. إذا كسرتم القواعد، أنا مجبر على غلق المسبح أمامكم. شكرا لكم على تفهمكم".

تسيبي ليفني، وزيرة الخارجية لسابقة، نشرت صورة للافتة على صفحتها في فيسبوك وكتبت "لا يمكن أن يكون هناك تسامح أو لا مبالاة" إزاء معاداة السامية والعنصرية، في تصريحات ألمحت أيضا إلى تظاهرة عنصرية بيضاء في فيرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015