آخر الاخبار

garaanews  سوريا: غارة جوية إسرائيلية تقتل مدنيين garaanews  قطر تمنع سفر عمال النفط وتعاني «أزمة دولار» garaanews  رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، تقارير عن وعد أمريكي بسحب الأسلحة التي قدمت لوحدات حماية الشعب الكردية في شمال سوريا بعد هز garaanews  أردوغان: استعادة أسلحة الأكراد من سوريا «خدعة أمريكية» garaanews  محمد بن سلمان يشيد بجهود الأزهر في مواجهة الفكر المتطرف garaanews  سيارة تدهس عدد من المصلين خلال عيد الفطر في نيوكاسل في بريطانيا garaanews  نجم ألمانيا يحذر من صعوبة لقاء الكاميرون garaanews  رأينا الموت فقبلنا بالحمى !! garaanews  جرعات الأسبرين الخفيفة تخفض 20% من خطر الإصابة بسرطان الثدي garaanews  الصين تحث أفغانستان وباكستان علي مكافحة الارهاب garaanews  ارتفاع حصيلة ضحايا حريق باكستان إلى 266 قتيلا ومصابا garaanews  مصر : البريد” تقترب من تحقيق فائض 4.5 مليار جنيه garaanews  الألبان يصوتون بهدوء ويأملون في الانضمام الى الاتحاد الاوروبي garaanews  المواطنون يحتفلون بعيد الفطر فى الحدائق والمتنزهات بعدد من المحافظات garaanews  أفضل 7 مناطق سياحية لممارسة السباحة في العالم

خسائر كارثة برج لندن البشرية تتضح يوما بعد يوم

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت شرطة لندن عن ارتفاع عدد المفقودين بعد حريق برج سكني مكون من 24 طابقا غربي العاصمة إلى 79 شخصا، مرجحة أن يكون هؤلاء قد قضوا في الحريق، ما يعني أن الحصيلة تجاوزت مئة قتيل.

وفي وقت سابق أكدت الشرطة إدراج 58 شخصا على قوائم المفقودين.

وقال ستيوارت كاندي، قائد شرطة العاصمة اليوم الاثنين: "انطلاقا من البيانات المتوفرة لدينا صباح اليوم، علي أن أقول إن هناك 79 شخصا، نعتقد أنهم قتلوا أو اختفوا. وللأسف، علي أن أرجح وفاتهم".

وكانت سلطات لندن قد أكدت مقتل 30 شخصا جراء الحريق الهائل الذي اندلع ليلة الأربعاء، فيما أصيب 24 آخرون بجروح، ولا يزال 12 منهم في حالة حرجة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015