آخر الاخبار

garaanews  حواتمة: نعزيكم برحيل صديق كبير أجاد النضال في ميادين السياسة والفكر والثقافة والصحافة، والاعلام garaanews  التايمز: ثمة حاجة ماسة لأن يدين رجال الدين المسلمون الإرهاب garaanews  الاردن : الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا هجوم برشلونة garaanews  بالصور والفيديو : سفارة أندونيسيا في الاردن تحتفل بالذكري ال ذكري72العيد الوطني garaanews  اردوغان يزور الاردن الاثنين garaanews  بعد 5 أعوام.. بالاسيو يخلع قميص إنتر ميلانو garaanews  اسباب تشعرك بالإرهاق بعد الأكل ..تعرف عليها garaanews  كوريا الشمالية: برنامجنا النووي غير قابل للتفاوض garaanews  تقرير: مستوى “عال” من العنف ضد الأطفال في 2016 garaanews  أحمد بدير يلتقي صلاح عبدالله في أول مشاهد "عائلة الحاج نعمان" garaanews  علي الحجار يشدو بروائع أغانيه على مسرح "المحكى2" 24 أغسطس الجاري garaanews  مصر سحر نصر: :مشروع لائحة الاستثمار يتضمن 141 مادة تشمل قطاعات جديدة مثل الشباب والرياضة والتعليم garaanews  الاردن : الديوان الملكي: تنكيس علم السارية حدادًا على ضحايا برشلونة garaanews  مص : غدا محاكمة المتهمين بقضية فض رابعة garaanews  غداً اعادة اجراءات محاكمة متهمين بـ " خلية المتفجرات "

لافتة تطالب اليهود بالاستحمام تثير جدلا

وكالة كليوباترا للأنباء


ندد مكتب للسياحة في سويسرا بحادث "مؤسف" وضع فيه فندق صغير في جبال الألب لافتة تطلب من "النزلاء اليهود" الاستحمام قبل السباحة في مسبح الفندق.

وطالب مركز سايمون فيسنتال بإغلاق فندق باراديس أروسا في بلدة أروسا شرقي البلاد وأصدر بيانا يدعو "المجتمع اليهودي الأكبر وأصدقائها من غير اليهود بإدراج هذا الفندق المروع على قائمتهم السوداء".

وعلى تويتر، طالبت تسيبي هوتوفلي، نائبة وزير الخارجية بتطبيق "العدالة" ضد إدارة الفندق.

قال مسؤولون إن الفندق قدم اعتذارا عن الواقعة وأزال اللافتة.

وأضاف المتحدث باسم السياحة في سويسرا، ماركوس برغر، أن اللافتة غير مقبولة، وقال "يجب أن يوضع دائما في الاعتبار: هذه واقعة مؤسفة واحدة."

تحت لافتة بعنوان "إلى نزلاءنا اليهود"، كتب "من فضلكم، قوموا بالاستحمام قبل السباحة. إذا كسرتم القواعد، أنا مجبر على غلق المسبح أمامكم. شكرا لكم على تفهمكم".

تسيبي ليفني، وزيرة الخارجية لسابقة، نشرت صورة للافتة على صفحتها في فيسبوك وكتبت "لا يمكن أن يكون هناك تسامح أو لا مبالاة" إزاء معاداة السامية والعنصرية، في تصريحات ألمحت أيضا إلى تظاهرة عنصرية بيضاء في فيرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015