آخر الاخبار

garaanews  في يومها العالمي.. الرئيس السيسي: المرأة نبع العطاء والخير الذي لا ينضب garaanews  القبض على قاتل طفلتيه في البادية الجنوبية garaanews  عماد الحركة الوطنية الفلسطينية حمادة فراعنة garaanews  ماذا قالت أوبرا وينفري عن ملكة بريطانيا بعد مقابلتها هاري وميجان؟ garaanews  متضررو المنخفض الجوي في غزة يتسلمون منحة النائب دحلان garaanews  المحكمة العليا الأمريكية ترفض نظر آخر طعون ترامب في الانتخابات garaanews  طريقة عمل حلوى البرتقال - أكلات سريعة garaanews  ابنة ماجد المصري تتعرض لحرق: نور عيني garaanews  إصابة غادة عادل بفيروس كورونا.. وهذه آخر تطورات حالتها الصحية garaanews  عمرو أديب عن فرح البلوجر دينا داش: مفيش حد من المعازيم لابس كمامة.. ربنا يدي العروسة الصحة garaanews  أعلنت وزارة الري في السودان، اليوم الإثنين، عن خطة التعامل مع مخاطر الملء الثاني الأحادي لسد النهضة من جانب إثيوبيا. وقال وكيل الري السودان garaanews  السودان: هذه المناطق ستتضرر جراء الملء الأحادي لسد النهضة garaanews  النقد الدولي: السودان حقق تقدمًا ملموسًا نحو تنفيذ إصلاحات garaanews  تحذير من قائد الجيش اللبناني بشأن الأزمة الاقتصادية garaanews  نساء تركيا يشاركن بمسيرة للتنديد بالعنف ضد المرأة

السيسي: مشروع تطوير الريف المصري يستهدف ما بين 50 لـ55 مليون مواطن

وكالة كليوباترا للأنباء


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية جادة تمامًا في تنفيذ مشروع "تطوير الريف المصري"، تجلى ذلك خلال لقائه برئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، لمناقشة تكلفة إدخال الكهرباء في قرى الريف التي تفتقر إليها أو تعاني من مشكلة في الكهرباء.

 

وأشار السيسي، خلال كلمته التي ألقاها باحتفالية عيد الشرطة الـ69، اليوم الإثنين، بأكاديمية الشرطة، إلى أن تكلفة إدخال الكهرباء فقط في مشروع تطوير الريف المصري تتراوح ما بين 66 لـ70 مليار جنيه، موضحًا أن مشروع تطوير الريف المصري مدعو له كل مؤسسات الدولة للمشاركة به.

 

ولافت الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن مشروع تطوير الريف المصري الذي سيتم الخروج به بالشكل الذي وضع هذا المشروع من أجله، يستهدف تطوير ما بين 50 لـ55 مليون مواطن مصري يقيم بالريف.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015