آخر الاخبار

garaanews  فيفا يعلن أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية.. 1300 جنيه للنهائى garaanews  ملك الاردن وولي عهده يستقبلان الرئيس السيسي garaanews  عبير موسي: جهات خططت للاحتجاجات التي تشهدها تونس garaanews  بورصة عمان.. ارتفاع أسهم 28 شركة وانخفاض 37 garaanews  مصر وزير المالية: الحكومة صرفت أكثر من ٢١ مليار جنيه خلال عام لدعم التصدير والمصدرين garaanews  مصر الإسكان: تخصيص 29 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة لإقامة مشروعات عمرانية garaanews  مصر انخفاض معدل الفقر وإجراءات "كورونا".. ملخص ما جاء في بيان "مدبولي" أمام البرلمان garaanews  الاردن الاحوال المدنية تصدر 11 ألفا و228 جواز سفر للمقدسيين garaanews  مصر استمرار الأمطار وانخفاض الحرارة حتى الأربعاء garaanews  الحكم في استئناف فتاة التيك توك هدير الهادى على حبسها سنتين 15 فبراير garaanews  الاردن المياه: 1.5 مليون م3 دخلت السدود خلال المنخفض الاخير garaanews  الاردن الأمن يحذر السائقين خلال المنخفض الجوي: الحيطة والحذر garaanews  طائرات الاحتلال تقصف أراضي جنوب قطاع غزة garaanews  تحديات التعليم الإلكتروني والتنمية في ضوء الثورة الصناعية الرابعة garaanews  12 طن قافلة مساعدات طبية عاجلة مقدمة من مصر الي الأردن الشقيق

مصر : النيابة العامة تأمر بحبس المتهم بالتعدي على والدته في كفر الشيخ

وكالة كليوباترا للأنباء


أمرت النيابة العامة، بحبس متهم تعدى على والدته في دائرة مركز دسوق، في كفر الشيخ.
 
وذكرت النيابة العامة في بيان اليوم الأحد، أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت تداول صورةِ سيدةٍ مصابة في وجهها لتعدي ابنها عليها بالضرب.
 
وأوضحت أنها بفحص الواقعة تبين مباشرة "النيابة العامة" التحقيقات فيها واستماعها إلى شكوى المجني عليها -صاحبة الصورة- من أن ابنها طردها من مسكنها تمهيدًا لبيعه بعد صدور قرار من "النيابة العامة" بتمكينهما منه بالمشاركة فيما بينهما، وأنه سبق أن تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابات بها، فنشرت حفيدتها صورتها بمواقع التواصل الاجتماعي لإغاثتها. 
 
وأكدت تحريات الشرطة صحة شكوى المجني عليها، وتبين بالفحص سابقة صدور حكم بحبس المتهم لتعديه عليها بالضرب.
 
وأمرت "النيابة العامة" بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015