آخر الاخبار

garaanews  وفاة المذيع الأمريكي لاري كينج عن 88 عامًا بعد صراع مع "كورونا" garaanews  تونس تمدد حظر التجوال الليلي والحجر الصحي garaanews  نبيلة عبيد ترقص بالكمامة في حفل عيد ميلادها الـ76.. garaanews  مناهضو للملكية يطالبون العائلة المالكة بتجريد هاري وميجان من ألقابهما الملكية garaanews  وفاة شقيقة سناء شافع بعد تناولها فراولة مسمومة. garaanews  روبي تنافس في رمضان 2021 بمسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" garaanews  وزيرة البيئة: تطوير المحميات الطبيعية أحد أهم فرص الاستثمار بمصر garaanews  مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح أسترازينيكا garaanews  الصحة: تسجيل 680 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 49 حالة وفاة garaanews  إدارة الزمالك تهاجم التحكيم واتحاد الكرة: نطلب العدالة لكل الأطراف garaanews  تحذيرات دينية ونفسية من جرائم الأسرة بعد انتشارها: انهيار سلوكي وقيمي garaanews  «الصحة»: نصف قوة العمل بمستشفى أبو خليفة ستحصل على لقاح كورونا غدا garaanews  السماح للاردنيين القادمين من بريطانيا عبر الترانزيت دخول المملكة garaanews  الارصاد تحذر من الانجماد ليلا وفي الصباح الباكر garaanews  الاردن : اختتام بطولة الشطرنج الفرديه للصم

المصريون بالخارج يواصلون التصويت في ختام جولات انتخابات النواب

وكالة كليوباترا للأنباء


يواصل المواطنون المصريون بالخارج ملء وطباعة بطاقات الاقتراع من موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الخميس، للادلاء بأصواتهم - عبر البريد - في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.
وتجرى الانتخابات على مقاعد الفردي في دوائر 13 محافظة (القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والاسماعيلية، والسويس، وشمال سيناء، وجنوب سيناء).
وكانت وزارة الخارجية، دعت المصريين في الخارج، الذين سبق لهم التسجيل إلى الدخول على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات يومي الخميس والجمعة 3و4 ديسمبر 2020 لطبع وملء بطاقة الاقتراع للادلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020 خلال الفترة من 3 إلى 7 ديسمبر 2020 للمصريين في الخارج.
وطالبت الخارجية المصريين بالخارج بالتأكد من إرفاق كافة الوثائق والتوجه إلى أقرب مكتب بريد لإرسالها لمقر البعثة، حيث تستمر بعثاتنا بالخارج في تلقي الخطابات الخاصة بالناخبين حتى يوم الاثنين 7 ديسمبر 2020 حتى الساعة 9 مساءً (بالتوفيت المحلى لكل دولة).


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015