آخر الاخبار

garaanews  السحب على جوائز المشاركين في بازار السلك الدبلوماسي الدولي لمبرة ام الحسين garaanews  بدء التحقيق مع سلمى الشيمى موديل سقارة ومصور الفوتوسيشن garaanews  تجارة الأردن تطالب بإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة garaanews  مصادر: سرعات جديدة للإنترنت في مصر تصل إلى 40 ميجابايت قريبا garaanews  الرئيس السيسي يهنئ رئيسي أفريقيا الوسطى ورومانيا بذكرى العيد القومي garaanews  إصابة لويس هاميلتون بطل فورمولا 1 بكورونا garaanews  مصر وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة المقبلة "إلكترونية" لكل الطلاب garaanews  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بالتطبيق الحازم لقرارات غلق المحال garaanews  مصر اليوم.. بدء العمل بالمواعيد الجديدة لغلق المحال والمطاعم garaanews  63 مليوناً و608 آلاف اصابة كورونا في العالم garaanews  الأمم المتحدة تحذر من مجاعات بسبب تفشي كورونا garaanews  الاردن 220 اصابة كورونا بين الممرضين ولا اصابات في المستشفيات garaanews  الليرة التركية تهبط 1% بعد تدابير جديدة بشأن الفيروس garaanews  الأهلي يغلق الملف الأفريقي ويواجه الاتحاد في نصف نهائي كأس مصر garaanews  تركيا تأمر باعتقال 82 عسكريا للاشتباه في صلتهم بجولن

انطلاق فعاليات التدريب البحرى المصرى الروسى المشترك "جسر الصداقة ـ 3"

وكالة كليوباترا للأنباء


انطلقت فاعليات التدريب البحرى المصرى الروسى المشترك (جسر الصداقة – 3) والذى يستمر لعدة أيام بالمياه الإقليمية الروسية.
ويأتى فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة مع الدول الصديقة لتعزيز آفاق التعاون العسكرى .
ووصلت إلى ميناء نوفروسيسك بدولة روسيا وحدات من القوات البحرية المصرية للمشاركة فى فعاليات التدريب حيث أجريت لها مراسم استقبال رسمية وسط حفاوة ترحيبية كبيرة من الجانب الروسى .
وتضمنت مراسم الاستقبال كلمة لقائد الوحدات البحرية المصرية المشاركة نقل خلالها تحيات الفريق  أحمد خالد قائد القوات البحرية للعناصر المشاركة فى التدريب، مشيراً إلى أهمية هذا التدريب نظراً لما تمثله البحرية الروسية من مكانة جعلتها واحدة من أقوى القوات البحرية على مستوى العالم.
كما أعرب قائد الوحدات البحرية الروسية عن عميق إمتنانه بإقامة هذا التدريب فى دولة روسيا، مما يسهم فى تبادل الخبرات بين القوات البحرية لكلا البلدين.
كما تضمنت المراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء مدينة نوفروسيسك تخليداً لذكرى إستشهادهم خلال الحرب العالمية الثانية .
وبدأت الأنشطة التدريبية بعقد مؤتمرات التنسيق لتوحيد المفاهيم القتالية وتنظيم التعاون بين العناصر المشاركة، وكذلك تنظيم أعمال القيادة والسيطرة أثناء تنفيذ الأنشطة التدريبية بالبحر .
يأتى التدريب فى إطار دعم ركائز التعاون المشترك بين القوات المسلحة المصرية والروسية والتعرف على أحدث نظم وأساليب القتال البحرى، بما يساهم فى صقل المهارات والخبرات القتالية والعملياتية ودعم جهود الأمن البحرى لكلا البلدين .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015