آخر الاخبار

garaanews  عبيدات يعد بتوفير لقاح كورونا للأردنيين في الربع من الاول من 2021 garaanews  الاردن بدء تجهيز المستشفى الميداني في العقبة وتوقع انجازه خلال 50 يوما garaanews  الاردن المركزي: تراجع تحويلات العاملين في الخارج 10% garaanews  الاردن إدارة الازمات تحدد الفئات المستثناة من حظر الجمعة .. بينها اصحاب الصيدليات garaanews  رونالدو يحتفي بإنجازه التاريخي garaanews  عون: نريد إنجاح المفاوضات لترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل garaanews  المصريون بالخارج يواصلون التصويت في ختام جولات انتخابات النواب garaanews  الذوادي: المونديال سيكون الأكثر ملاءمة لاحتياجات ذوي الإعاقة على مر التاريخ garaanews  الحكومة تنفي هدم منازل أهالي منطقة "عزبة الصفيح" بروض الفرج دون توفير سكن بديل garaanews  وزيرة التخطيط: انخفاض معدلات الفقر لأول مرة منذ عام 1999 garaanews  ضرورة العودة لفعل الذات حمادة فراعنة garaanews  الإمارات تعلن تفعيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين garaanews  الصحة: تسجيل 421 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 وفاة garaanews  رئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم

بابجي" تتسبب في مصرع طفلين تحت عجلات قطار بالإسماعيلية

وكالة كليوباترا للأنباء


 

على ناصية العزبة التي يقطنان بها في الإسماعيلية، خرج الطفلان كعادة كل يوم يلعبان الـ"بابجي" بعيدا عن رقابة والديهما، جلسا على شريط السكة الحديد المواجه للعزبة وفي آذانهما "سماعات الموبايل" التي حجبت عنهما صوت القطار القادم، وفي لحظة خاطفة دهسهما تحت عجلاته.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بمصرع طفلين دهسًا تحت عجلات القطار المار بعزبة عسكر بدائرة مركز أبوصوير، وانتقلت قوة من مركز الشرطة إلى مكان الحادث وتبين وفاة "يوسف .م.ا" 12 عامًا و "إبراهيم .م.ا" 13 عامًا يقيمان بعزبة عسكر دائرة مركز شرطة أبوصوير، وجرى نقل الجثتين لمستشفى جامعة قناة السويس تحت تصرف النيابة.

وكشفت التحريات التى أجراها رجال البحث الجنائى تحت إشراف مدير أمن الإسماعيلية وبرئاسة المقدم أحمد جمال، رئيس مباحث مركز أبوصوير، أن الطفلين انشغلا فى لعبة بابجى وجلسا على شريط السكة الحديد، وأنهما لم يسمعا صوت القطار بسبب ارتدائهما سماعات الأذن، فلقى الطفلان مصرعهما دهسًا، وعقب تحرير المحضر اللازم، تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثتين تحت تصرفها واستكمال التحقيقات.

يذكر أن طفلاً قد توفى ببورسعيد منذ ما يقارب الشهر بسبب ارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم ناتج عن لعبه المتواصل للعبة "بابجي" واستمعت النيابة العامة لوالدَي المتوفى فأكد أنهما شاهداه مستلقيًا وهاتفه على صدره، فظنَّا أنه خلد إلى النوم، ثم حاولا إيقاظه ولم يستجب فهرعا إلى المستشفى لإسعافه إلا أنه وصل للمستشفى متوفيًا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015