آخر الاخبار

garaanews  عبيدات يعد بتوفير لقاح كورونا للأردنيين في الربع من الاول من 2021 garaanews  الاردن بدء تجهيز المستشفى الميداني في العقبة وتوقع انجازه خلال 50 يوما garaanews  الاردن المركزي: تراجع تحويلات العاملين في الخارج 10% garaanews  الاردن إدارة الازمات تحدد الفئات المستثناة من حظر الجمعة .. بينها اصحاب الصيدليات garaanews  رونالدو يحتفي بإنجازه التاريخي garaanews  عون: نريد إنجاح المفاوضات لترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل garaanews  المصريون بالخارج يواصلون التصويت في ختام جولات انتخابات النواب garaanews  الذوادي: المونديال سيكون الأكثر ملاءمة لاحتياجات ذوي الإعاقة على مر التاريخ garaanews  الحكومة تنفي هدم منازل أهالي منطقة "عزبة الصفيح" بروض الفرج دون توفير سكن بديل garaanews  وزيرة التخطيط: انخفاض معدلات الفقر لأول مرة منذ عام 1999 garaanews  ضرورة العودة لفعل الذات حمادة فراعنة garaanews  الإمارات تعلن تفعيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين garaanews  الصحة: تسجيل 421 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 وفاة garaanews  رئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم

السيسي لـ"المسيئين للنبي محمد": كفوا عن أذيتنا

وكالة كليوباترا للأنباء


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يجب مضاعفة جهود المؤسسات الدينية في نشر الفهم الصحيح المستنير للدين وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة التي تحض على التطرف والإرهاب.

 وأضاف السيسي، خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف، اليوم الأربعاء، إنه يرفض كل أشكال العنف والإرهاب في أيّ مكان بالعالم، غير أنه يدين التطرف أيضًا في إساءة استخدام الحرية حينما تأتي على حساب معتقدات الأخرين، معلقًا "كفوا عن اذيتنا".

 وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددًا من علماء الدين بوزارة الأوقاف، وذلك خلال حضوره احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015