آخر الاخبار

garaanews  عبيدات يعد بتوفير لقاح كورونا للأردنيين في الربع من الاول من 2021 garaanews  الاردن بدء تجهيز المستشفى الميداني في العقبة وتوقع انجازه خلال 50 يوما garaanews  الاردن المركزي: تراجع تحويلات العاملين في الخارج 10% garaanews  الاردن إدارة الازمات تحدد الفئات المستثناة من حظر الجمعة .. بينها اصحاب الصيدليات garaanews  رونالدو يحتفي بإنجازه التاريخي garaanews  عون: نريد إنجاح المفاوضات لترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل garaanews  المصريون بالخارج يواصلون التصويت في ختام جولات انتخابات النواب garaanews  الذوادي: المونديال سيكون الأكثر ملاءمة لاحتياجات ذوي الإعاقة على مر التاريخ garaanews  الحكومة تنفي هدم منازل أهالي منطقة "عزبة الصفيح" بروض الفرج دون توفير سكن بديل garaanews  وزيرة التخطيط: انخفاض معدلات الفقر لأول مرة منذ عام 1999 garaanews  ضرورة العودة لفعل الذات حمادة فراعنة garaanews  الإمارات تعلن تفعيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين garaanews  الصحة: تسجيل 421 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 وفاة garaanews  رئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم

إشادة بالغة بمصر وبمشاركة وزير الأوقاف في مؤتمر الخرطوم| صور

وكالة كليوباترا للأنباء


شهد الحفل الختامي لمؤتمر " الإسلام والتجديد بين الأصل والعصر " المنعقد ب العاصمة السودانية الخرطوم ، إشادة بالغة وفريدة بمصر وعلاقتها الوطيدة بدولة السودان الشقيقة، حيث أشاد كل من: البروفيسور صديق تاور كافي، عضو المجلس السيادي، ونصر الدين مفرح أحمد، وزير الشئون الدينية والأوقاف السوداني، والزبير محمد علي، مدير مركز الرعاية والتحصين الفكري بدولة السودان، في كلماتهم بحفل ختام المؤتمر، وإعلان توصياته، بمشاركة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ودوره في تجديد الخطاب الديني والعلاقة المتينة بين الدولتين الشقيقتين مصر والسودان.


وقال وزير الأوقاف السوداني ، إن الوزير شارك بصفته وزيرًا وبصفته عالمًا، وأنه أحد أئمة التجديد والفكر المستنير في عصرنا الحاضر.

وأشاد الجميع بدور السفارة المصرية في الخرطوم، ودور السفير المصري، وطاقم السفارة، وحرصهم الشديد على دعم العلاقات المصرية السودانية، وبحرصهم على حضور المؤتمر في صحبة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وقد حرصت وسائل الإعلام السودانية على إجراء عدد من الأحاديث أثناء المؤتمر وفِي ختامه، كما تم عمل حوار تليفزيوني لمدة 50 دقيقة على قناة سودانية 24 يذاع يوم الخميس القادم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015