آخر الاخبار

garaanews  السيسي: الشعب والدولة حاجة واحدة "ومحدش يقدر يدخل بيننا" garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان

لحظة انتشال "معدية الموت" بقرية دميشلى بالبحيرة

وكالة كليوباترا للأنباء


 

 
تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال المعدية النيلية الغارقة بقرية دميشلى بمحافظة البحيرة، والتى أسفرت عن غرق عدد من الأشخاص، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 
 
 
تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز كوم حمادة، يفيد بالعثور على جثة أحد الضحايا ويدعى محمد عبد الله السرسى 30 عاما طباخ، بالرياح البحرى الناصرى، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف، كما تمكن قوات الإنقاذ النهرى من استخراج سيارتين غارقتين.
 
وكانت قرية دميشلى، التابعة لمركز كوم حمادة على حدود محافظتى البحيرة والمنوفية، قد شهدت غرق عبارة نيلية محملة بسيارتين، ما أسفر عن غرق عدد من الأشخاص. 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015