آخر الاخبار

garaanews  الاردن الاوبئة: ازدياد عدد الإصابات مجهولة المصدر .. والدور على المواطن garaanews  سلامتك يا بصيرا .. garaanews  الاردن وفاة و634 إصابة في يوم واحد.. الأردن يعلن أثقل حصيلة بكورونا منذ بدء الجائحة garaanews  وزير الصحة : وقعنا اتفاقيات لحفظ حصة الأردن من لقاح كورونا. garaanews  تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه في مادبا garaanews  قرضان ومنحة بقيمة 85.5 مليون دولار للأردن من الصندوق الكويتي garaanews  الجميلة كاثرين زيتا تحتفل بعيد ميلاد صوفيا لورين garaanews  بعد تعرضها للانتقادات.. شاهد بسمة وهبة ترتدي الشورت للمرة الثانية garaanews  رفض أشرف عبدالباقي تقاضي أجرا عن فيلم "جبر الخواطر" garaanews  رئيس أفغانستان: لا يمكن تحقيق السلام إلا من خلال تسوية سياسية garaanews  المراجعة الأولى لصندوق النقد... مـاذا عـن المراجعـة الذاتيـة؟ garaanews  مصر "البترول": توقيع ميثاق تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكومية garaanews  عاهل الاردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية garaanews  فنزويلا وكوبا في رسالة انتقاد شديدة لأمريكا garaanews  إيران تعلن رسميًا عن نقل تجربتها العسكرية المتطورة في المجال الدفاعي إلى اليمن لصناعة الصواريخ والطائرات المسيرة

وصول طائرة المساعدات الرابعة من الجسر الجوي الإغاثي المصري إلى لبنان

وكالة كليوباترا للأنباء


وصلت صباح اليوم الأربعاء، طائرة المساعدات الرابعة من الجسر الجوي الإغاثي المصري الذي وجه بإقامته الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعما للبنان وشعبه، لمواجهة تداعيات الكارثة الإنسانية الناجمة عن انفجار ميناء بيروت البحري التي وقعت في الرابع من أغسطس الجاري.
 
تضم طائرة المساعدات المصرية 14 طنا من المواد الغذائية الإغاثية، التي تمثل ضرورة قصوى للشعب اللبناني الشقيق.
 
كان انفجار هائل وقع الثلاثاء الموافق 4 أغسطس، في مرفأ بيروت، وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية أن الوفيات نتيجة الانفجار وصلت 171 شخصًا فيما يتراوح عدد المفقودين بين 30 و40 مفقودا، وإصابة أكثر من 6 آلاف آخرين، كما أدى إلى تدمير الكثير من المباني والمنشآت ضمن نطاق واسع في العاصمة بيروت.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015