آخر الاخبار

garaanews  اول رد من أحمد فلوكس على هاني شاكر بعد تصريحاته الهجومية garaanews  بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا garaanews  استقالة الذنيبات من الجامعة الأردنية بناء على طلبه garaanews  بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا garaanews  طائرات الاحتلال تقصف مواقع في قطاع غزة garaanews  بسبب كورونا.. تأجيل التصفيات الآسيوية لكأس العالم إلى 2021 garaanews  عون يشكر الملك على موقف الأردن المتضامن مع لبنان garaanews  الاردن جابر: إصابتان بكورونا لممرضتين في مركز الحسين للسرطان garaanews  وزير الاقتصاد اللبناني: لدينا مخزون قمح يكفي 4 شهور garaanews  وزير الصحة الروسي: إنتاج الكمية الأولى من لقاح كورونا خلال أسبوعين garaanews  وصول طائرة المساعدات الرابعة من الجسر الجوي الإغاثي المصري إلى لبنان garaanews  السيسي في اليوم العالمي للشباب: يمثلون قوة مصر في معركتها المقدسة للبقاء والبناء garaanews  لبنان إلى أين؟؟ حمادة فراعنة garaanews  عبيدات: عودة تسجيل إصابات كورونا تعد امتداداً للأولى، وليست موجة ثانية garaanews  عون يوقع مرسوم إحالة جريمة مرفأ بيروت إلى المجلس العدلي

السيسى: لن نتردد عن وقف البناء المخالف لخطورته البالغة على الدولة

وكالة كليوباترا للأنباء


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مخالفات البناء لا يمكن القبول بها، ولا يمكن القبول بالنمو العشوائى، أو التجاوز أو السيطرة على أراضى الدولة.
وأضاف السيسي، خلال كلمته بافتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة والمرحلة الثالثة من حى الأسمرات" اليوم الأحد: "الأمر ده مش هيحصل.. وحجم المخاطر بتاعة المخالف خطيرة على الدولة المصرية.. ونتحرك بكل أجهزة الدولة.. المحافظات والوزارات وأجهزة الأمن".
واستكمل الرئيس السيسي، قائلا: "لن نتردد أبدا عن وقف هذه الظاهرة.. ودولة تتعامل مع الأمور بشكل دولة منضبطة وملتزمة وفق إجراءات محددة". 
ويعد  مشروع "الأسمرات 3" أحد أكبر مشاريع تطوير العشوائيات، والتي توفر 7440 وحدة سكنية، لسكان المناطق العشوائية مجهزة بالكامل، مفروشة بالأثاث المنزلى والأجهزة الكهربائية، مجانا بدون مقابل، وتسلم الوحدات للمستحقين بنظام الإيجار التمليكى بإيجار رمزى 350 جنيه شهريا.
كما يعد المشروع، الكائن بالمقطم، أكبر المشاريع التى سيتم افتتحها ويضم 7440 وحدة سكنية فى 124 عمارة، بها أسانسير، وتتكون من أرضى و9 أدوار متكررة، وتحتوى كل عمارة على 60 وحدة، و176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، ويضم 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم، وحمامى سباحة، ومبنى اجتماعى، وحديقة أطفال، و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة، و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها، وساحة انتظار سيارات تسع ألف سيارة، علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة ومخبز آلى، حيث أن المشروع مصمم ليكون به كافة الخدمات اللازمة، لخدمة أهالى المنطقة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015