آخر الاخبار

garaanews  محافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية لمجلس الشيوخ garaanews  تعرف على آخر مستجدات فيروس كورونا حول العالم garaanews  بعد ترسيم الحدود مع مصر.. تركيا تلغي محادثات مقررة مع اليونان garaanews  نترات الأمونيوم .. تعرف على السلاح الذى دمر بيروت garaanews  بطريرك الموارنة بلبنان ينادي بضرورة استقالة الحكومة إن لم تستطع جلب التغيير garaanews  البورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتها garaanews  ماكرون يستضيف اليوم مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان garaanews  23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ4 محافظات garaanews  ارتفاع ضحايا انفجار بيروت إلى 220 قتيلا garaanews  استقالة وزيرة الاعلام اللبنانية garaanews  الاردن جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات كورونا خلال أسبوع garaanews  منح چيهان السادات جائزة المرأة صانعة السلام garaanews  الحريري: نشكر القيادة المصرية على دعمها للبنان في أزمة انفجار بيروت garaanews  احتجاجات لبنان.. اشتباكات واقتحام 3 وزارات ومقتل شرط garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت

مدبولي: مصر الدولة الوحيدة عالميًا التي تبنت برنامجا لتطوير المناطق غير الآمنة

وكالة كليوباترا للأنباء


استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، برنامج تطوير المناطق غير الآمنة، وذلك خلال افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع الأسمرات بمنطقة المقطم.
وأكد أن البرنامج يهدف إلى نقل وتسكين الأسر والأهالى من قاطنى العشوائيات والمناطق الخطرة داخل مجمع سكنى حديث يوفر لهم واقع مجتمعى جديد به جميع الخدمات السكنية والمجتمعية على نحو متكامل.
وأوضح رئيس الوزراء، أن مصر الدولة الوحيدة في العالم التي تبنت برنامجا تطوير المناطق غير الآمنة.
وقال إن مشروع حى الأسمرات جزء من برنامج شديد التميز، وتكاد تكون مصر الدولة الوحيدة فى العالم لتطوير كافة المناطق غير الأمنة على مستوى الجمهورية، والذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى، وصولا إلى مناطق غير آمنة.
وأضاف مدبولى، خلال كلمته فى افتتاح المرحلة الثالثة من حى الأسمرات بحضور الرئيس السيسى، اليوم الأحد، أن برنامج تطوير المناطق غير الآمنة، ليس بناء المسكن، ولكن تطوير الشخصية المصرية 240 ألف أسرة تقطن المناطق غير الآمنة، وكيف نخرج هذه الأسر التى يتجاوز أفرادها أكثر مليون فرد من مستنقع الفقر والتطرف وأن يكونوا أفراد منتجين. 
وأوضح أن هذا البرنامج واحد من البرامج العديدة التى أطلقتها الدولة على مدار السنوات الماضية، لتطوير كافة الخدمات المقدمة إلى المواطنين، موضحا أنه سوف يتم الإعلان عن مبادرات أخرى وندفع ونشجع عجلة الاقتصاد المصرى وخاصة الصناعة المصرية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015