آخر الاخبار

garaanews  حظر تسليح إيران.. مساحة جديدة للتنافس الأمريكي الروسي garaanews  الأردن يستكمل برنامج التمكين الاقتصادي.. وهذه الشرائح المستهدفة garaanews  أمريكا تدير الفوضى في المنطقة ومخطط ذبح فلسطين والأقصى من خيمة في الصحراء العربية.. ترجل عباس الآن garaanews  السعودية تهاجم “حزب الله” اللبناني بشدة وترحّب بتصنيف ليتوانيا له “كمنظمة إرهابية” garaanews  الفلسطينيون يحرقون صور بن زايد وتل أبيب: نتنياهو زار الإمارات سرًا مرّتين على الأقّل والتوقيع على اتفاق السلام سيتّم بواشنطن خلال سبتمبر ال garaanews  الرئيس الإيراني: الإمارات ارتكبت خطأ فادحًا وتطبيعها خيانة ونحذرها من السماح لإسرائيل بأن يكون لها موطئ قدم بالمنطقة garaanews  مجلس الأمن يرفض مشروع قرار أمريكيًا لتمديد حظر الأسلحة على إيران garaanews  شويكار.. وداعًا "سيدتي الجميلة" garaanews  الصراع على أميركا وداخلها حمادة فراعنة garaanews  الاردن : تسجيل إصابتين جديدتين في المملكة بفيروس كورونا garaanews  ضاحي خلفان: الإمارات حريصة على حقوق الفلسطينيين garaanews  لايبزيج يصعق أتليتيكو ويبلغ قبل نهائي دوري الأبطال garaanews  اليابان ترحب بالبيان المشترك بين الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل garaanews  غدا.. المطارات تبدأ تطبيق قرار حظر دخول القادمين من الخارج دون تحليل PCR garaanews  الإسكان: بدء تسليم 240 وحدة سكنية بـ"دار مصر" بالقاهرة الجديدة

على عبد العال للطامعين فى ثروات البحر المتوسط: من يقترب من حدودنا تقطع رجله

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن هناك منطقتين فى مصر واعدتين بالبترول والغاز الطبيعى، وهما البحرين الأحمر والمتوسط، لافتا إلى أن ذلك يُفسر النزاعات فى البحر الأبيض المتوسط وتحرك الأساطيل وتحرش بعض الخارجين على القانون بالبحر الأبيض لما تمتاز به المنطقة من ثروات.
 
 
 
 
وقال عبد العال: "نحن نملك السيادة كاملة لاستغلال كل الثروات التى تجود بها الأراضى التى تدخل ضمن الحدود الإقليمية لمصر، ولن نقبل بأى مساومة، وكل من يقترب من هذه الحدود ستُقطع رجله".
 
 
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة المُنعقدة اليوم الاثنين لمناقشة 12 مشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية، بالتعاقد للبحث والتنقيب عن البترول والغاز الطبيعي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015