آخر الاخبار

garaanews  أمريكا: الدعم المالي للبنان مشروط بالإصلاحات garaanews  سقوط صاروخين داخل معسكر التاجي بالعراق garaanews  . حسام أشرف يسجل هدف قاتل للزمالك في مرمى المقاصة garaanews  رئيس السيادة السوداني: نتفق مع الموقف المصري بشأن سد إثيوبيا garaanews  فيروس كورونا.. العراق يمدد حظر التجوال الجزئي garaanews  مشروعات سكة حديد وملاحة بحرية وتبادل منح تعليمية.. مصر والسودان تتفقان على تطوير التعاون garaanews  حظر تسليح إيران.. مساحة جديدة للتنافس الأمريكي الروسي garaanews  الأردن يستكمل برنامج التمكين الاقتصادي.. وهذه الشرائح المستهدفة garaanews  أمريكا تدير الفوضى في المنطقة ومخطط ذبح فلسطين والأقصى من خيمة في الصحراء العربية.. ترجل عباس الآن garaanews  السعودية تهاجم “حزب الله” اللبناني بشدة وترحّب بتصنيف ليتوانيا له “كمنظمة إرهابية” garaanews  الفلسطينيون يحرقون صور بن زايد وتل أبيب: نتنياهو زار الإمارات سرًا مرّتين على الأقّل والتوقيع على اتفاق السلام سيتّم بواشنطن خلال سبتمبر ال garaanews  الرئيس الإيراني: الإمارات ارتكبت خطأ فادحًا وتطبيعها خيانة ونحذرها من السماح لإسرائيل بأن يكون لها موطئ قدم بالمنطقة garaanews  مجلس الأمن يرفض مشروع قرار أمريكيًا لتمديد حظر الأسلحة على إيران garaanews  شويكار.. وداعًا "سيدتي الجميلة" garaanews  الصراع على أميركا وداخلها حمادة فراعنة

طلاب الثانوية العامة عن امتحان الأحياء: سهل والأسئلة مباشرة

وكالة كليوباترا للأنباء


انتهت المدة الزمنية المقررة لامتحانات مادة الأحياء  لطلاب علمى، وخرج الطلاب من لجان امتحانات الثانوية العامة فى الجيزة بعد أداء الامتحان وسط حالة من الهدوء والفرحة بين الطلاب لسهولة الامتحان.
 
وقال الطلاب فور خروجهم من الامتحان لـ "اليوم السابع" أن امتحان مادة الأحياء سهل والأسئلة كانت مباشرة وفى مستوى الطلاب المتوسط.
 
ويؤدى طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس 2 يوليو  اختبار مواد" الاحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 12 يوليو المقبل اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.
 
وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع، من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الانتهاء من امتحان اللغة العربية، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.
 

وقررت وزارة التربية والتعليم توفير كافة الضوابط والاجراءات الصحية حيث يتم تسليم الطلاب قرابة 33 مليون كمامة خلال أيام الامتحانات، إَضافة إلى تركيب بوابات تعقيم وتعقيم اللجان على مستوى الجمهورية بواقع 2216 لجنة سير، وتسلم الطلاب مطهرات وتحقيق تباعد بين الطلاب لحطة دخولهم اللجان بمعدل مترين بين كل طالب وأخر، وأيضا داخل اللجنة الفرعية بمعدل متر ونصف على الأقل لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015