آخر الاخبار

garaanews  حظر تسليح إيران.. مساحة جديدة للتنافس الأمريكي الروسي garaanews  الأردن يستكمل برنامج التمكين الاقتصادي.. وهذه الشرائح المستهدفة garaanews  أمريكا تدير الفوضى في المنطقة ومخطط ذبح فلسطين والأقصى من خيمة في الصحراء العربية.. ترجل عباس الآن garaanews  السعودية تهاجم “حزب الله” اللبناني بشدة وترحّب بتصنيف ليتوانيا له “كمنظمة إرهابية” garaanews  الفلسطينيون يحرقون صور بن زايد وتل أبيب: نتنياهو زار الإمارات سرًا مرّتين على الأقّل والتوقيع على اتفاق السلام سيتّم بواشنطن خلال سبتمبر ال garaanews  الرئيس الإيراني: الإمارات ارتكبت خطأ فادحًا وتطبيعها خيانة ونحذرها من السماح لإسرائيل بأن يكون لها موطئ قدم بالمنطقة garaanews  مجلس الأمن يرفض مشروع قرار أمريكيًا لتمديد حظر الأسلحة على إيران garaanews  شويكار.. وداعًا "سيدتي الجميلة" garaanews  الصراع على أميركا وداخلها حمادة فراعنة garaanews  الاردن : تسجيل إصابتين جديدتين في المملكة بفيروس كورونا garaanews  ضاحي خلفان: الإمارات حريصة على حقوق الفلسطينيين garaanews  لايبزيج يصعق أتليتيكو ويبلغ قبل نهائي دوري الأبطال garaanews  اليابان ترحب بالبيان المشترك بين الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل garaanews  غدا.. المطارات تبدأ تطبيق قرار حظر دخول القادمين من الخارج دون تحليل PCR garaanews  الإسكان: بدء تسليم 240 وحدة سكنية بـ"دار مصر" بالقاهرة الجديدة

"القاهرة" تبدأ إزالة مخالفات "عمارة الحلمية"

وكالة كليوباترا للأنباء


 

كشف مصدر بمحافظة القاهرة أن عقار الحلمية الذى أشار إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي فى حديثه خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية مؤخرا تم دراسة موقفه على الفور من قبل محافظة القاهرة والمحافظ بادر على الفور بالاطلاع على الملف ودراسة موقفه من كل الجوانب مع المسؤولين بالمحافظة، وشدد على اتخاذ كل الإجراءات القانونية بشأن العقار.

وأضاف المصدر لـ"الوطن"، أن العقار مكون من 14 طابقا وبه 8 أدوار مخالفة وحاصل على رخصة بـ5 أدوار وأرضى فقط بينما العقار مكون من 14 طابقا تم بناؤه خلال الشهور الماضية وغير مأهول بالسكان.

وأشار المصدر إلى أنه لم يصل إليه أي مرافق من خلال الحي وجار عمل خطاب بحظر التعامل على العقار لشركة الكهرباء ومرفق المياه والصرف والغاز لحين إزالة المخالفات والانتهاء من أعمال الفحص.

وتابع المصدر أنه تم إجراء معاينة للعقار وبعد زيارة ميدانية لموقع افتتاح كوبرى المطرية تبين العقار المذكور وتم إجراء استعجال برقم 568 لتنفيذ قرار الإزالة بناء على تعليمات رئيس الحى ومخاطبة محافظ القاهرة وتم إرسال الإزالة لقسم عين شمس للتنفيذ.

وأوضح المصدر أن معدات الإزالة وصلت إلى موقع العقار وتم رفع أكثر من حفار أعلى المبنى لبدء إزالة مخالفات العقار وتنفيذ القانون على المخالف.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015