آخر الاخبار

garaanews  محافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية لمجلس الشيوخ garaanews  تعرف على آخر مستجدات فيروس كورونا حول العالم garaanews  بعد ترسيم الحدود مع مصر.. تركيا تلغي محادثات مقررة مع اليونان garaanews  نترات الأمونيوم .. تعرف على السلاح الذى دمر بيروت garaanews  بطريرك الموارنة بلبنان ينادي بضرورة استقالة الحكومة إن لم تستطع جلب التغيير garaanews  البورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتها garaanews  ماكرون يستضيف اليوم مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان garaanews  23 أغسطس.. فتح باب الحجز لوحدات سكنية لمتوسطى الدخل بـ4 محافظات garaanews  ارتفاع ضحايا انفجار بيروت إلى 220 قتيلا garaanews  استقالة وزيرة الاعلام اللبنانية garaanews  الاردن جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات كورونا خلال أسبوع garaanews  منح چيهان السادات جائزة المرأة صانعة السلام garaanews  الحريري: نشكر القيادة المصرية على دعمها للبنان في أزمة انفجار بيروت garaanews  احتجاجات لبنان.. اشتباكات واقتحام 3 وزارات ومقتل شرط garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت

وزير المالية بالبرلمان : فض تشابكات بواقع 102 مليار جنيه لصالح وزارة البترول

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد وزير المالية الدكتور محمد معيط، أن الهدف من مشروع قانون بفتح اعتماد إضافي في الباب الثامن لموازنة السنه المالية 2019/2020، بواقع 80 مليار جنيه يرجع لعدد من الأسباب في مقدمتها التسويات مع وزارتى البترول والكهرباء لصالح البترول ب 102 مليار جنيه، نتيجة فض التشابكات. 
 
 
 
وقال معيط، إن أحد الأسباب الهامة لفتح  الاعتماد الإضافي  سداد 5 .160 مليار جنيه للتأمينات والمعاشات، وهذا هو القسط الأول من أصل 50 قسط مسدد  من الحكومة وفقا لاحكام قانون التأمينات. 
 
جاء هذا خلال  اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم الأربعاء، برئاسة النائب حسين عيسي لمناقشة قرار رئيس مجلس الوزراء لمشروع قانون بفتح اعتماد إضافى بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019/2020.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015