آخر الاخبار

garaanews  33.5 مليون جنيه إسترليني دعــم بريطـانـي «للأونــروا» garaanews  تراجع اسعار الذهب عالميا garaanews  أكثر من 524 ألف وفاة بالفيروس في العالم garaanews  زيدان يدخل تاريخ ريال مدريد برقم جديد garaanews  الاحتلال يسجل أعلى حصيلة إصابات بكورونا منذ بداية الأزمة garaanews  إرسال طائرة طبية لإخلاء طفل أردني أصيب بالسعودية garaanews  وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة garaanews  المجلس الوطني الفلسطيني يثمن مواقف الملك الرافضة لخطط الضم الإسرائيلية garaanews  هل نشهد تشكيل حكومة تحمل برنامج عمل قبل تكليفها ؟!! ما بعد زمن كورونا نحتاج لفريق عمل من المختصين الذين يحظون بترحيب شعبي garaanews  الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة غدا: تصل لـ43 garaanews  مصدر يكشف سبب عدم استجابة رجاء الجداوي لبلازما المتعافين: أزمة تنفس garaanews  شاهد.. سائحة سويسرية ترتدى كمامة على شكل علم مصر بالغردقة garaanews  وزير التعليم العالى: نطور 4 لقاحات و3 أدوية لعلاج فيروس كورونا garaanews  مصر نقل 5 طلاب من امتحان الثانوية للمستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا بأسيوط garaanews  الهيئة الوطنية تعلن الجدول الزمنى لانتخابات مجلس الشيوخ خلال ساعات

وزير الخارجية: لن نسمح بتهديد أمن مصر المائي

وكالة كليوباترا للأنباء


قال سامح شكري، وزير الخارجية إن مصر انخرطت خلال مايقرب من عقد كامل في مفاوضات مضنية حول سد النهضة، مضيفًا: «لن نسمح بتهديد أمن مصر المائي».

وأضاف شكري، خلال جلسة مجلس الأمن بشأن سد النهضة، أن «بلادنا شاركت في كل المفاوضات حول سد النهضة حتى تحصل إثيوبيا على أهدافها التنموية دون أن تؤثر على مصالحنا».

وأردف: «نتمنى ألا تتسبب الإجراءات الأحادية في المساس بحقوق دول المصب وتعريض حياة 150 مليون إنسان للخطر، وإعلان المبادئ حول سد النهضة اتفاق دولي وضع التزامات واضحة لا غموض أو لبس بمضمونها».

وتابع: «هدفنا من المحادثات إلى تقليل مخاطر السد على مصر والسودان، وعلى إثيوبيا إجراء دراسة للآثار الناجمة عن سد النهضة».


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015