آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

الحجر الصحى بالمطار: الكشف على الرحلة يستغرق 45 دقيقة بعد تطبيق العزل المنزلى

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت مصادر طبية بالحجر الصحى بمطار القاهرة اليوم الخميس فى تصريحات صحفية أن الطواقم الطبية بالحجر بدأت تنفيذ إلغاء العزل الطبى الخاص بالقادمين إلى مصر من خارج البلاد وذلك تفعيلا للقرار الصادر بالأمس من وزارة الصحة.

وكشف المصادر أن الرحلة تستغرق من 45 دقيقة ليتم إنهاء كافة الإجراءات الطبية الخاصة بها .

 
وأضافت أن مطار القاهرة بمبانيه الثلاث يعمل بأكبر طاقة ممكنة مع مراعاة التباعد الإجتماعى والإجراءات الإحترازية الكاملة ،طبقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية

وقالت المصادر أن الطائرات التى تصل مطار القاهرة يتم إستقبالها فى أى من المبانى الثلاث من خلال طواقم الحجر الصحى المدربة على التعامل مع كافة الحالات ،مضيفة أن هناك أيضا بعض الرحلات الخاصة التى تصل على صالة 4 والمخصصة للطيران الخاص والمعروفة بصالة VIP ،ويتم التعامل معهم مثل التعامل مع أى راكب قادم وفق نفس الإجراءات ،وقالت المصادر أن الراكب يتم التعامل معه وفق البرتوكول الطبى المعتمد وفى حالة إيجابية الحالة يتم تحويله على المستشفى فورا ،ومن يثبت سلبية حالته يتم على الفور صرفه إلى منزله بعد توقيعه على إقرار العزل الطبى المنزلى.

كانت سلطة الطيران المدنى، أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي ، واستثنى القرار 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة .

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015