آخر الاخبار

garaanews  الاردن سمارة: سنعمل مع "الأشغال" وهيئة المكاتب والشركات الهندسية لتطوير وضبط العمل الهندسي garaanews  ليه مو صلاح الأفضل فى الدورى الإنجليزى من 2017 garaanews  أكتوبر.. النطق بالحكم في إعادة محاكمة 96 متهما بقضية "فض رابعة" garaanews  الممثلة قاتلة زوجها باكية: "طلبت الطلاق كتير ورفض لحد ما حصلت الكارثة" garaanews  مصر عاجل.. بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة 20 يوليو الجاري garaanews  العالم يهجر مطارات تركيا.. 96% تراجعا فى عدد ركاب مطار أتاتورك garaanews  مصر تقفز 9 مراكز فى مؤشر التنمية المستدامة 2020 garaanews  تقارير: الأهلى يوافق على تمديد إعارة أزارو مع الاتفاق حتى نهاية الموسم garaanews  الرزاز يرعى توقيع اتفاقيتين لمشروعي خفض الفاقد من المياه وشبكة الألياف الضوئية garaanews  وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي garaanews  الاستثمار: الأردن يقدم تسهيلات لدعم الاستثمارات التركية garaanews  الصحة: تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 75 وفاة garaanews  الصحة تعلن مصر آمنة تماما من عدوى الطاعون garaanews  وفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو غون كوليبالي garaanews  وزير الخارجية: لن نتسامح مع أى تهديد يقترب من حدودنا

السيسي: الاعتداء على أراضي الدولة أخطر من الإرهاب.. مش أي حد يخش ويبني

وكالة كليوباترا للأنباء


 

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مدراء الأمن على مستوى محافظات الجمهورية، بالتصدي لحالات الاعتداء على أراضي الدولة، قائلًا: "الأمر ده أولوية، إحنا بنعالج الإرهاب، وده شكل ليس من أشكال الإرهاب بل أخطر من الإرهاب، الفساد والتخريب في الدولة أسوأ من الإرهاب، لأن ده يؤكد إن مفيش دولة بقى".

وأضاف السيسي، خلال افتتاحه مشروع "بشائر الخير 3" بمحافظة الإسكندرية: "لا يصح نقول على أي تجاوز هزيل، ونقول هنزيله وخلاص، لأ، لازم يتم إزالته ويتقبض على السبب فيه ويتحاكم، لو محتاجين نعدل في تشريعاتنا نعدل عشان تستقيم الأمور مرة ثانية".

ووجّه الرئيس رسالة غاضبة: "اللي كان سبب في العشوائيات بعد 2011 قبل كده لن يكون تاني، لن يكون تاني أبدا، لن يكون تاني أبدًا، مش واحد يخش ويعبي ويبني، الكلام ده ميرضيش ربنا أبدا، معقول، فيه ناس كده ممكن تقعد تضيع في بلادها، مش معقول، عوضوا الناس اللي تضرروا، بس المسؤول يتجاب".

ويتكون مشروع "بشائر الخير 3" من 11 ألف وحدة سكنية، و3 منشآت خدمية، بينها منشأة تعليمية ومستشفى و6 مساجد من بينهم مسجدين 800 متر و4 مساجد صغيرة ومستشفى لعلاج الأهالي، إضافة إلى كنيسة ومركز شباب ومكتب بريد وأنشطة ترفيهية ومركز شباب، وذلك لتوفير حياة آدمية لأهالي بشاير الخير 3.

وتعد هذه المرحلة هي الأكبر، من حيث الوحدات السكنية التي ستنقل عددا كبيرا من الأهالي الذين يقطنون في المناطق الخطرة والتي كانت مهددة بالانهيار فوق رؤوسهم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015