آخر الاخبار

garaanews  مطار مرسى علم الدولي يستقبل 167 من المصريين العالقين في السعودية garaanews  المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكرية garaanews  تايلور سويفت توجه رسالة غاضبة لترامب: «سنصوت لإزاحتك» garaanews  الفحص يؤكد عدم وجود إصابات بكورونا في ووهان الصينية garaanews  أحذية بمقاس 75 من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي garaanews  الفيفا يطالب مسابقات الدوري باستخدام “المنطق” مع احتجاجات فلويد garaanews  ترامب يعلن أن حظر التجول سيطبق بصرامة garaanews  الجيش السوداني يعيد انتشاره على الحدود الإثيوبية وإجلاء عدد من الأهالي garaanews  الخارجية الفلسطينية: دولة الاحتلال تهدف لتشويه الموقف الرسمي أمام الرأي العام garaanews  مصر "الداخلية": ضبط شخص يُدير مصنعا لإنتاج كمامات طبية غير صالحة للاستخدام garaanews  إرشادات مهمة من "الصحة" لارتداء الكمامة في مكان العمل garaanews  الاردن : الجيش يحبط محاولة تسلل من سوريا .. garaanews  الاردن : مهلة نهائية لعمالة " الخروج بلا عودة" garaanews  الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء garaanews  الحكومة: تعديل مواعيد الحظر لتصبح من الثامنة مساءً حتى الخامسة صباحًا

مصر عودة 300 عالق مصري من الكويت.. وجاري فحصهم من الحجر الصحي في المطار

وكالة كليوباترا للأنباء


استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، طائرة إجلاء المصريين العالقين بدولة الكويت، عقب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية بالكويت، والجهات المعنية.

وأكدت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، أن الرحلة، القادمة من دولة الكويت، وصل على متنها نحو 300 عالق مصري، على رحلة الشركة الوطنية القابضه مصر للطيران رقم 611، من طراز بوينج 777.

وأوضحت المصادر أنه فور وصول الطائرة إلى مطار القاهرة، وقع أطباء الحجر الصحي بالمطار الكشف الطبي على الركاب، لقياس درجة حرارتهم، وأخذ عينة دم لتحليلها، للتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، على أن يتم متابعتهم لمدة 14 يوما، ومراجعتهم حال إصابة أحدهم.

ونصح مكتب الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، العائدين بعزل أنفسهم بالمنزل خلال هذه المدة، للتأكد من خلوهم من أي إصابة، حرصا على أسرهم ولسلامتهم الشخصية.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر بالشركة الوطنية القابضه مصر للطيران، لـ"الوطن"، أنه من المتوقع، أيضا، أن تصل رحلة أخرى قادمة من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لإعادة مصريين عالقين هناك.

وكانت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، كشفت لـ"الوطن"، أن الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، ستسير 4 رحلات لعودة المصريين الراغبين في العودة من الكويت، بواقع رحلة واحدة يوميا على أن تنتهي يوم 30 مارس الجاري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015