آخر الاخبار

garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا garaanews  لماذا يفتك فيروس كورونا بالرجال أكثر من النساء؟ garaanews  اجراءات للمتعافين من كورونا قبل مغادرتهم العزل garaanews  وفاة سفيرة الفلبين لدى لبنان بكورونا garaanews  تأجيل أقساط سكن كريم للعاملين في التربية

الرئيس السيسي يتقدم جنازة "مبارك" بمسجد المشير

وكالة كليوباترا للأنباء


تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، جنازة محمد حسني مبارك، الرئيس الأسبق لمصر، والتي شيعت اليوم الأربعاء من مسجد المشير بالتجمع الخامس، بمشاركة عربية ودولية.
 
وشارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس النواب وعدد من كبار المسؤولين في الجنازة.
 
ووارى الجثمان الثرى بمقابر الأسرة في مدافن كلية البنات بمصر الجديدة، على أن يقام سرادق العزاء بعد صلاة المغرب بمسجد المشير.
 
كانت رئاسة الجمهورية، أعلنت أمس الثلاثاء، الحداد 3 أيام في جميع أنحاء الجمهورية؛ حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، اعتبارًا من غد الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.
 
كما نعت الرئاسة ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق مبارك لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة حيث تولى قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.
 
وتوفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 91 عاما، بعد صراع مع المرض.
 
وتعرض مبارك لوعكة صحية الأسبوع الماضي، ودخل على إثرها العناية المركزة.
 
ويعد محمد حسنى مبارك، الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية، تولى السلطة فى 14 أكتوبر 1981 خلفا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، وظل فى الحكم حتى 11 فبراير 2011، وهو من مواليد 4 مايو 1928.









اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015