آخر الاخبار

garaanews  اجلاء 308 مواطنين عراقيين من عمان الى بلادهم garaanews  مصر تموين الغربية": توفير كميات من اللحوم والخضراوات والفاكهة لتوزيعها بقرية الهياتم garaanews  وزيرة الصحة: إصابات فيروس كورونا الجديدة سببها الوافدين الى أرض البلاد garaanews  960 ألف مصاب بكورونا فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا

الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الإنتاج الحربي عبر الفيديو كونفرانس

وكالة كليوباترا للأنباء


افتتح الرئيس عبدللفتاح السيسي، اليوم الإثنين، عددًا من المشروعات الكبرى في مجال الإنتاج الحربي عبر الفيديو كونفرانس.
 
وحسبما أورد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، تفقد الرئيس السيسي عددًا من خطوط الإنتاج في مصنع 300 الحربي بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة في ذخائر الأسلحة المتعددة الصغيرة والمتوسطة القذائف.
 
وافتتح الرئيس السيسي أيضًا، عدد من للمشروعات الجديدة في مجال الإنتاج الحربي بالمصانع الحربية  ١٤٤ ببنها، و٢٧٠ بقها، و٩٩٩ بحلوان.
 
حضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي، ووزير الإنتاج الحربي محمد العصار، والفريق محمد فريد رئيس أركان القوات المسلحة، وعدد من الوزراء. بحسب بيان للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية.
 
 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015