آخر الاخبار

garaanews  التضامن: تحويل المدارس ومراكز الشباب بالمحافظات لمنافذ صرف المعاشات garaanews  سوريا: الدفاع الجوي يتصدى لأهداف معادية في سماء حمص garaanews  الصحة: 54 حالة إيجابية بفيروس كورونا و5 وفيات garaanews  المصريون VS كورونا.. تدوينة الرئيس السيسى تطمئن المصريين وتحمل رسائل مهمة.. أبرزها ضرورة التناغم بين أجهزة الدولة والمواطنين.. والجدية والتكا garaanews  رئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصرية garaanews  الوزراء" ينفي تمديد ساعات الحظر وإغلاق البنوك garaanews  مصر تعلن عن اكتشاف أثري جديد خلال تطهير منطقة أبو الهول من كورونا garaanews  الصحة السعودية: تسجيل 110 إصابات جديدة و50 حالة شفاء من كورونا garaanews  لماذا الأمريكيون من بين أكثر سكان العالم عرضة لخطر الإصابة بكورونا؟ garaanews  نصائح للتغلب على القلق من "كورونا".. و"الصحة" توفر خطوط ساخنة لتقديم الدعم النفسي garaanews  إبداعات في مواجهة الكورونا حمادة فراعنة garaanews  طرابلس ترصد مسار طائرتين عسكريتين من الإمارات نحو الشرق الليبي ومقتل مدني وإصابة اثنين بقصف لقوات حفتر غربي طرابلس garaanews  اتهامات فلسطينية لإسرائيل باستغلال أزمة “كورونا” للسيطرة على المسجد الإبراهيمي ووزارة الأوقاف تحذر من المخطط الأخطر garaanews  وفاة أول طبيب مصاب بفيروس كورونا في مستشفى العزل بالإسماعيلية garaanews  عاجل.. الرئيس السيسي: ما تحقق حتى الآن من إجراءات لمواجهة "كورونا" يدعو للإطمئنان

سفارة مصر في الصين تدعو للالتزام بالتعليمات الصحية لتجنب الإصابة بـ"كورونا

وكالة كليوباترا للأنباء


ناشدت سفارة مصر في بكين، أبناء الجالية المصرية المقيمة في الصين، بالمواطنين المصريين الالتزام بالتعليمات الصحية وفقا لتوصيات السلطات الصينية، في إطار متابعتها تطورات تفشي مرض الالتهاب الرئوي الناجم عن العدوى بما يعرف بـ "فيروس كورونا الجديد" في الصين، وحرصا على سلامة كافة المواطنين المصريين المقيمين في الصين والزائرين لها.
 
وجاءت التعليمات الصحية كالآتي:
 
• تجنب الأماكن المزدحمة والتجمعات الكبيرة.
• تجنب التعامل المباشر مع الأشخاص الذين يبدو عليهم المرض.
• تجنب الحيوانات (حية أو ميتة)، وأسواق الحيوانات، والمنتجات التي تأتي من الحيوانات (مثل اللحوم غير المطهية).
• غسل اليدين بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل، واستخدام معقم اليدين الكحولي إذا لم يتوفر الصابون والماء.
• طلب الرعاية الطبية على الفور حال ظهور أية أعراض مرضية مع عزل المريض عن التعامل مع الآخرين لاسيما الأطفال وكبار السن.
• تفادي الخروج من المنزل –إلا للضرورة- خاصة بالنسبة للمقيمين في مدينة ووهان، لاسيما مع بدء الاحتفال بأعياد رأس السنة الصينية وإجازة مهرجان الربيع اعتبارا من يوم غد الجمعة.
 
وأوصت السفارة المواطنين المصريين باتباع تعليمات السلامة أعلاه، فإنها تهيب بهم بالاستمرار في متابعة الأخبار والتطورات من خلال البيانات الرسمية للحكومة الصينية والبيانات التي تصدرها السفارة، وعدم الالتفات إلى الشائعات أو التأثر بها.
 
وفي حال وجود أي استفسار أو طوارئ فيمكن التواصل مع السفارة من خلال بريد الصفحة أو من خلال رقم الهاتف: ٠٠٨٦١٠٦٥٣٢٢٥٤١، وعنوان البريد الإلكتروني egy.emb_beijing@mfa.gov.eg



اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015