آخر الاخبار

garaanews  التضامن: تحويل المدارس ومراكز الشباب بالمحافظات لمنافذ صرف المعاشات garaanews  سوريا: الدفاع الجوي يتصدى لأهداف معادية في سماء حمص garaanews  الصحة: 54 حالة إيجابية بفيروس كورونا و5 وفيات garaanews  المصريون VS كورونا.. تدوينة الرئيس السيسى تطمئن المصريين وتحمل رسائل مهمة.. أبرزها ضرورة التناغم بين أجهزة الدولة والمواطنين.. والجدية والتكا garaanews  رئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصرية garaanews  الوزراء" ينفي تمديد ساعات الحظر وإغلاق البنوك garaanews  مصر تعلن عن اكتشاف أثري جديد خلال تطهير منطقة أبو الهول من كورونا garaanews  الصحة السعودية: تسجيل 110 إصابات جديدة و50 حالة شفاء من كورونا garaanews  لماذا الأمريكيون من بين أكثر سكان العالم عرضة لخطر الإصابة بكورونا؟ garaanews  نصائح للتغلب على القلق من "كورونا".. و"الصحة" توفر خطوط ساخنة لتقديم الدعم النفسي garaanews  إبداعات في مواجهة الكورونا حمادة فراعنة garaanews  طرابلس ترصد مسار طائرتين عسكريتين من الإمارات نحو الشرق الليبي ومقتل مدني وإصابة اثنين بقصف لقوات حفتر غربي طرابلس garaanews  اتهامات فلسطينية لإسرائيل باستغلال أزمة “كورونا” للسيطرة على المسجد الإبراهيمي ووزارة الأوقاف تحذر من المخطط الأخطر garaanews  وفاة أول طبيب مصاب بفيروس كورونا في مستشفى العزل بالإسماعيلية garaanews  عاجل.. الرئيس السيسي: ما تحقق حتى الآن من إجراءات لمواجهة "كورونا" يدعو للإطمئنان

السكة الحديد تطوّر 84 عربة قطار درجة ثالثة وترفع كفاءة 124 محطة

وكالة كليوباترا للأنباء


قال المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إنّ الهيئة تواصل تنفيذ مشروعات تحديث بنيتها الأساسية، من خلال تحديث نظم الإشارات والاتصالات ووحدة التحكم المركزي وتجديد القضبان، وتحسين ورفع كفاءة المحطات وتحديث المزلقانات وتحويلها للعمل إلكترونيا، وإعادة تأهيل وصيانة وتشغيل الجرارات وتجديد أسطول عربات القطارات القديمة بأخرى حديثة.

وأضاف رسلان،  أنّ العديد من مشروعات التطوير ستنتهي مطلع يونيو 2020، لتكون سكة حديد آمنة ومنضبطة ومتطورة، موضحا أنّ الهيئة طوّرت 84 عربة قطار درجة ثالثة من إجمالي 200 عربة مع مصنع سيماف.

ولفت إلى تحسين ورفع كفاءة 124 محطة سكة حديد، وتطوير 44 محطة، موضحا أنّ الهيئة تعمل على تنفيذ المشروعات وفقا لجداول التوقيتات الموضوعة، لتقديم الخدمات المميزة لجمهور الركاب المسافرين على خطوط السكة الحديد على الوجهين القبلي والبحري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015