آخر الاخبار

garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت garaanews  طرد محافظ بيروت من أحد أحياء العاصمة garaanews  قوى الأمن اللبنانية تطالب المتظاهرين بضبط النفس garaanews  دينا فؤاد تشارك في بطولة مسلسل "جمال الحريم" garaanews  ملكة جمال أرجنتينية تواجه عقوبة السجن 3 سنوات.. صور garaanews  مصر الداخلية تنهى استعداداتها لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  كيف تعرفي اللحم الصالح من الفاسد؟ garaanews  الطائرة الثانية من الجسر الجوي الإغاثي المصري تصل إلى بيروت garaanews  مصر الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين بالخارج حول انتخابات الشيوخ garaanews  تحطم طائرة في الهند.. ومقتل شخصين وإصابة 35 آخرين garaanews  لبنان| 60 شخصًا مازالوا مفقودين في انفجار مرفأ بيروت garaanews  أبو الغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة garaanews  عبر الرابط.. اعرف لجنتك في انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  الاردن الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية garaanews  الاردن شويكة تؤكد ضرورة وضع خطة لتمكين المجتمعات المحلية وتطوير السياحة في الجنوب

السيسى يهنئ بابا الفاتيكان بعيد الميلاد ويؤكد: "نقدر جميع القيادات الدينية بالعالم"

وكالة كليوباترا للأنباء


قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، الخميس، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي هنأ بابا الفاتيكان بعيد الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد عبر الهاتف.
 
وأكد السيسي، خلال الاتصال الهاتفي، تقدير مصر لجميع القيادات الدينية الدولية على مستوي العالم باختلاف أطيافهم، خاصةً قيادات الفاتيكان. 
 
وأشار إلى النهج الحالي لمصر في إرساء قيم التعايش وحرية العبادة، واحترام الآخر، لترسيخ ثقافة ستنطلق من مصر للمنطقة.  
 
من جانبه، أشاد بابا الفاتيكان بسياسة الرئيس لتحقيق التقارب والتعايش والتفاهم بين أبناء كافة الديانات، هو ما تجسد على أرض الواقع في مصر بممارسات فعلية حملت العديد من الدلالات الرمزية، ورسائل محبة وسلام للعالم أجمع.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015