آخر الاخبار

garaanews  نائب أردوغان يلتقي حسان دياب ونبيه بري في بيروت garaanews  طرد محافظ بيروت من أحد أحياء العاصمة garaanews  قوى الأمن اللبنانية تطالب المتظاهرين بضبط النفس garaanews  دينا فؤاد تشارك في بطولة مسلسل "جمال الحريم" garaanews  ملكة جمال أرجنتينية تواجه عقوبة السجن 3 سنوات.. صور garaanews  مصر الداخلية تنهى استعداداتها لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  كيف تعرفي اللحم الصالح من الفاسد؟ garaanews  الطائرة الثانية من الجسر الجوي الإغاثي المصري تصل إلى بيروت garaanews  مصر الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين بالخارج حول انتخابات الشيوخ garaanews  تحطم طائرة في الهند.. ومقتل شخصين وإصابة 35 آخرين garaanews  لبنان| 60 شخصًا مازالوا مفقودين في انفجار مرفأ بيروت garaanews  أبو الغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحة garaanews  عبر الرابط.. اعرف لجنتك في انتخابات مجلس الشيوخ garaanews  الاردن الصحة: تسجيل 5 اصابات بكورونا واحدة منها محلية garaanews  الاردن شويكة تؤكد ضرورة وضع خطة لتمكين المجتمعات المحلية وتطوير السياحة في الجنوب

موسكو تُعلن اتخاذ تدابير مضادة لعقوبات واشنطن بسبب "التيار الشمالي-2"

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت رئيس مجلس الاتحاد الروسي "الغرفة العليا للبرلمان" فالنتينا ماتفيينكو، أن بلادها ستتخذ تدابير جوابية على العقوبات الأمريكية على مشروع "التيار الشمالي-2" للغاز.
 
وقالت ماتفيينكو، خلال مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، "إن الإدارات الروسية المعنية تعمل على إعداد تدابير جوابية على هذه العقوبات"، مشيرة إلى أن الاتحاد الأوروبي أعلن عن الحاجة لاتخاذ مثل هذه التدابير أيضا.
 
وأعلن رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، أمس، أنه لا يوجد لديه شك بإتمام بناء مشروع "التيار الشمالى-2" للغاز بالرغم من العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة.
 
وأكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف، أن بلاده سترد بالمثل على عقوبات واشنطن ضد "التيار الشمال-2". 
 
وكانت وزارة الخزانة الأمريكية، أعلنت في 20 ديسمبر الجارى، بدء سريان العقوبات على خطى أنابيب "التيار الشمالي-2" و"التيار التركي" وطالبت الشركات، التى تقوم بمد أنابيب الغاز، بوقف البناء على الفور.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015