الرئيس السيسي: القوات المسلحة مسئولة عن الحفاظ على الدولة المدنية

وكالة كليوباترا للأنباء


 
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الهدف من الإنفاق على المشروعات القومية الحفاظ على الدولة المصرية، ومنعها من السقوط، معلقًا: "كل اللي يقدر يساهم في الحفاظ على الدولة المصرية أنا معاه".
 
وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح المجمع الحيواني الكامل بالفيوم، اليوم الأربعاء: "كلنا بنحب بلادنا، فخلينا الجيش يساهم في بناء الدولة بجزء، باعتبارها مهمة أمن قومي للحفاظ على الدولة".
 
وتابع: "استقرار الدولة مهمة مستمرة للجيش.. وهناك مهمة أخرى متعلقة بالحفاظ على المسار الدستوري ومدنية الدولة وديمقراطيتها ومنع سقوطها"، موضحًا أن القوات المسلحة مسئولة وفقًا للدستور عن الحفاظ على الدولة المدنية في مصر.
 
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، افتتاح عددا من المشروعات القومية في مجال الإنتاج الحيواني المتكامل، في محافظة الفيوم.
 
يذكر أن مجمع الإنتاج الحيواني المتكامل في محافظة الفيوم، يستهدف تقليل الفجوة الغذائية في البروتين الحيوانى والعمل على توفيره بالكميات والجودة والأسعار المناسبة في متناول المواطن.
 
كما يهدف إلى تحقيق القيمة المضافة بالاستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة وذلك عن طريق التكامل المتبادل بين مشروعات الإنتاج الحيوانى ومشروعات الإنتاج الزراعى.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015