آخر الاخبار

garaanews  ترمب يعلن خطة السلام: فرصة للطرفين ضمن حل الدولتين garaanews  ترامب يكشف خطته للسلام: القدس ستبقى عاصمة لإسرائيل garaanews  العثور على رأس أثري وتسليمه لمتحف البترا garaanews  غضب فلسطيني يرفض صفقة العار garaanews  الأردن يؤيد طلب فلسطين عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية garaanews  «الجبهة الديمقراطية» تدعو «الاجتماع القيادي» للرد عمليا على صفقة القرن garaanews  فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن” garaanews  الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن هو العامل الحاسم garaanews  مصر.. اتفاقيتان جديدتان للتنقيب عن النفط والغاز في المتوسط garaanews  بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني garaanews  بدء المرحلة الثانية من برنامج "لم الشمل" بالتعاون بين مصر وإيطاليا garaanews  كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة قبل ساعات من إعلان بنودها... كيف سيتعامل العر garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية garaanews  محمد دحلان دحلان يوجه "رسالة مفتوحة" لعباس: بيدك الآن قلب الطاولة وإعلان قيام دولة فلسطين garaanews  الكويت.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين في قضية مظاهرات "البدون"

مصر للطيران تسير أولى رحلاتها من مطار القاهرة لمدينة هانزو الصينية

وكالة كليوباترا للأنباء


افتتحت شركة مصر للطيران، اليوم الجمعة، أحدث خطوطها من القاهرة إلى مدينة هانزو بالصين، وذلك فى ضوء الاهتمام الكبير الذى تسلطه الشركة على التوسع بشبكة خطوطها كجزء من الاستراتيجية العامة لقطاع الطيران المدنى .
 
وصرح الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن أولى رحلات الشركة أقلعت اليوم الجمعة، من مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، إلى مدينة هانجشتو (هانزو) بالصين، وعلى متنها 260 راكبا، وذلك فى إطار التوسع فى السوق الأسيوى وتنشيطا لحركة السياحة الوافدة من مدن الشرق الأقصى، وتقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية.
 
وأضاف الخولى، أنه من المقرر أن تسير  مصر للطيران رحلتين أسبوعيا إلى هانجتشو الصينية مباشرة، بالإضافة إلى أن مصر للطيران تسير رحلة يوميا إلى جوانزو، و3 رحلات اسبوعيا إلى بكين .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015