آخر الاخبار

garaanews  ترمب يعلن خطة السلام: فرصة للطرفين ضمن حل الدولتين garaanews  ترامب يكشف خطته للسلام: القدس ستبقى عاصمة لإسرائيل garaanews  العثور على رأس أثري وتسليمه لمتحف البترا garaanews  غضب فلسطيني يرفض صفقة العار garaanews  الأردن يؤيد طلب فلسطين عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية garaanews  «الجبهة الديمقراطية» تدعو «الاجتماع القيادي» للرد عمليا على صفقة القرن garaanews  فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن” garaanews  الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن هو العامل الحاسم garaanews  مصر.. اتفاقيتان جديدتان للتنقيب عن النفط والغاز في المتوسط garaanews  بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني garaanews  بدء المرحلة الثانية من برنامج "لم الشمل" بالتعاون بين مصر وإيطاليا garaanews  كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة قبل ساعات من إعلان بنودها... كيف سيتعامل العر garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية garaanews  محمد دحلان دحلان يوجه "رسالة مفتوحة" لعباس: بيدك الآن قلب الطاولة وإعلان قيام دولة فلسطين garaanews  الكويت.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين في قضية مظاهرات "البدون"

السيسي يُعلن إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل على مستوى الجمهورية

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل، على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.
 
وقال السيسي، خلال حضوره افتتاح عدد من المشروعات القومية في نطاق محافظتي بورسعيد وشمال سيناء: "إيمانا منا بحق كل مواطن في الرعاية الصحية المتكاملة مع أعلى معايير الجودة، وتحقيقا لحلم طال انتظاره ومستقبل يستحقه أبناء الوطن، انطلاقا من مدينة بورسعيد الباسلة أعلن إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بجمهورية مصر العربية".
 
ويشهد الرئيس السيسي، افتتاح عدد من المشروعات القومية في بورسعيد، وتشمل أنفاق جنوب بورسعيد ، ومحور 30 يونيو، الذي يربط بين بورسعيد وسيناء، ومنظومة التأمين الصحي الشامل، والمزارع السمكية بشرق بورسعيد، وتطهير بحيرة المنزلة، والأرصفة البحرية وتوزيع عقود عدد من المصانع على الشباب.
 
كان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله مقر افتتاح المشروعات ببورسعيد، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015