آخر الاخبار

garaanews  ترمب يعلن خطة السلام: فرصة للطرفين ضمن حل الدولتين garaanews  ترامب يكشف خطته للسلام: القدس ستبقى عاصمة لإسرائيل garaanews  العثور على رأس أثري وتسليمه لمتحف البترا garaanews  غضب فلسطيني يرفض صفقة العار garaanews  الأردن يؤيد طلب فلسطين عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية garaanews  «الجبهة الديمقراطية» تدعو «الاجتماع القيادي» للرد عمليا على صفقة القرن garaanews  فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن” garaanews  الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن هو العامل الحاسم garaanews  مصر.. اتفاقيتان جديدتان للتنقيب عن النفط والغاز في المتوسط garaanews  بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني garaanews  بدء المرحلة الثانية من برنامج "لم الشمل" بالتعاون بين مصر وإيطاليا garaanews  كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة قبل ساعات من إعلان بنودها... كيف سيتعامل العر garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية garaanews  محمد دحلان دحلان يوجه "رسالة مفتوحة" لعباس: بيدك الآن قلب الطاولة وإعلان قيام دولة فلسطين garaanews  الكويت.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين في قضية مظاهرات "البدون"

السيسي: نجاح التأمين الصحي الشامل يتطلب مساهمة من الدولة والمواطن

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة حريصة خلال الفترة الحالية على التعليم والصحة والإصلاح الإداري، موضحًا أن تنمية قطاع الصحة والتصدى لمشاكله يلتزم مشروع تأمين صحى شامل؛ لذلك سيتم إطلاقه اليوم بداية من محافظة بورسعيد، إلى أن يشمل باقي المحافظات لاحقًا خلال السنوات المقبلة. 
 
وقال الرئيس السيسي، خلال كلمة وزير الصحة الدكتور هالة زايد، بافتتاح عدد من المشروعات القومية، في نطاق محافظتي بورسعيد وشمال سيناء، اليوم الثلاثاء، إن نجاح منظومة التأمين الصحي الشامل يتطلب مساهمة مشتركة من الدولة والمواطن، مشيرًا إلى أن الدولة تعمل على التصدى للتحديات الصحية منها إنهاء قوائم الانتظار للمرضى،. 
 
وأشاد بما تحقق في مبادرة التصدي لفيرس سي، قائلًا: "مبادرة تحدى فيرس سي كانت كبيرة وقدرنا نصل إلى المواطنين محتاجين علاج سواء لأمراض السكر أو الضغط "، منوهًا إلى أن الدولة حريصة على علاج شباب المدارس والجامعات، قبل التحاقهم بالمرحلة التعليمية الجديدة وخلال كل سنة تعليمية؛ للإطمئنان عليهم أول بأول.
 
وطالب الرئيس السيسي أهالي الأطفال حديثين الولادة، بضرورة فحصهم مبكرًا منذ لحظة إنجابهم حتى لا تزيد المضاعفات حال اكتشاف مرض، والتصدي له.
 
ويشهد الرئيس السيسي، افتتاح عدد من المشروعات القومية في بورسعيد، وتشمل أنفاق جنوب بورسعيد ، ومحور 30 يونيو، الذي يربط بين بورسعيد وسيناء، ومنظومة التأمين الصحي الشامل، والمزارع السمكية بشرق بورسعيد، وتطهير بحيرة المنزلة، والأرصفة البحرية وتوزيع عقود عدد من المصانع على الشباب.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015