آخر الاخبار

garaanews  خطية فلسطين حمادة فراعنة garaanews  الكويت تستعين بعقار "أفيغان" الياباني لمواجهة كورونا garaanews  لبنانيون يحتجون بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية garaanews  إيطاليا تسجل 85 حالة وفاة جديدة بكورونا garaanews  عقيلة صالح يصل القاهرة للقاء حفتر ومسؤولين مصريين وسط خلافات garaanews  السعودية تعيد فرض حظر التجوال وتعليق العمل في جدة garaanews  انطلاق العمل لإنشاء أول محمية بحرية في الأردن garaanews  رئيس الوزراء يتفقد المرحلة النهائية لمشروع إضاءة ميدان التحرير بعد تطويره garaanews  علماء يتراجعون عن مقال عن مخاطر هيدروكسي كلوروكين في علاج كوفيد-19 garaanews  وزيرة التجارة تصدر قرارًا بحظر استيراد السكر لمدة 3 أشهر garaanews  وزير الرياضة يتفقد الأعمال الجارية بمدينة الشباب والرياضة بحي الأسمرات garaanews  رئيس الوزراء يُتابع تعامل منظومة الشكاوى الحكومية مع استغاثات المواطنين الطبية garaanews  ترامب : تجاوزنا هذا الوباء بـ"قوة اقتصادنا".. والحرس الوطني احتوى فوضى مينيابوليس garaanews  مصر "الصحة" تُتيح 5 مراكز لسحب بلازما المتعافين من كورونا garaanews  الاردن صور| الحكومة تنفي 12 شائعة خلال أسبوع

صور.. انطلاق الجولات الدولية لمنتدى شباب العالم من ألمانيا

وكالة كليوباترا للأنباء


انطلقت، اليوم السبت، أولى الجولات الخارجية التعريفية لمنتدى شباب العالم، بمدينة هايدلبرج الألمانية.

وتهدف الجولات إلى تطوير وتنمية المهارات وتعزيز التواصل بين الشباب من مختلف دول العالم، وتمكينهم من المساهمة في صناعة مستقبل أفضل للعالم، وتتم هذا العام برعاية إحدى الشركات العالمية.

 وتتناول الجولة مجموعة متنوعة من الجلسات وورش العمل والمناقشات التي تهدف إلى تطوير مهارات التواصل والمشاركة بين الشباب، بالإضافة إلى ورش عمل عن سبل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودور ورؤية الشباب من جميع دول العالم.

وتعد تلك الجولات هي رؤية جديدة لمنتدى شباب العالم لإتاحة فرصة أكبر للشباب في المشاركة والتفاعل طوال العام في مختلف أنحاء العالم. كما يمكن لجميع أعضاء المنتدى المشاركة في تلك الفعاليات والفرص التي تتم إتاحتها عن طريق منتدى شباب العالم بصفة مستمرة طوال العام.

جدير بالذكر أن التسجيل لعضوية المنتدى مفتوح طوال العام عن طريق الموقع الإلكتروني للمنتدى https://wyfegypt.com وسينتهى تسجيل رغبة الأعضاء في حضور منتدى شباب العالم 2019 يوم 10 نوفمبر المقبل.

 سيشهد المنتدى هذا العالم 2019، مناقشات ثرية حول قضايا الأمن الغذائية والبيئة والمناخ وسلسلة الكتل “Block – Chain” والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

منتدى شباب العالم حدث سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وقد انطلق المنتدي في عام 2017 بعد دعوة عدد من الشباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018، مشاركة أكثر 5 آلاف من شباب العالم، وينطلق منتدى هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر، ويناقش موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة، والمناخ، وسلسلة الكتلة، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015